سيرين عبد النور: "لبنان بين يديك يا رب"

سيرين عبد النور: "لبنان بين يديك يا رب"

كل صفحات، ومنصّات  النجوم اللبنانيين عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، أصبحت مكرّسة للبنان، وللتفاعل مع كلّ الأحداث العصيبة التي يشهدها، ومن بين هؤلاء النجوم، الفنانة اللبنانيّة سيرين عبد النور، التي لم تتردّد أنّ تعبّر مرّة جديدة عن دعمها لوطنها.

في التفاصيل، نشرت سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي على أكس، صورة غيمة ضخمة، طُبع عليها العلم اللبناني.

وأرفقت عبد النور الصورة بتعليق كتبت فيه: " يا رب لبنان بين يديك".

علماً أنّ سيرين عبد النور، كانت قد شاركت قبل أيام قليلة، تدوينة أخرى علقّت من خلالها على ما يجري في وطنها، إذ كتبت: " اللهمّ انا نستودعك ارضنا اهلنا اطفالنا وجنوبنا اللهمّ الطف فينا وارحمنا".

في سياق منفصل، كانت قد تمّت المصالحة بين سيرين عبد النور، وماغي بو غصن، بعد سلسلة من الخلافات بين النجمتين اللبنانيتين، وذلك خلال تقديم واجب العزاء بوفاة الممثلة اللبنانية كارين رزق الله، يوم الأحد الفائت.

 وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع، الفيديو الذي يوثّق لحظة الصلح بين الطرفين، حيث تظهر ماغي بو غصن في المقطع، وهي تعانق سيرين عبد النور بحرارة، كما حصلت دردشة سريعة بين النجمتين.

بدوره عبّر الجمهور عن سعادته بهذا الخبر إذ علّق بعضهم: " الله يحنّن القلوب"، " التسامح أحلى شي في الدنيا"، " ما في أطيب من قلبهم"، في حين كتب البعض الآخر: " أخيراً أخيراً"، " يا الله ما أحلى هالخبر"، " حلو الصفاء بين النفوس"، وغيرها من التعليقات المثنية على مبادرة النجمتين اللبنانيتين للمصالحة.

وعلى صعيد أعمال سيرين عبد النور الغنائية، فقد أعلنت عبد النور، في وقت سابق، عن انتهاء تسجيل أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها قريباً.

وكشفت سيرين أن الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع موسيقي باسم رزق مشيرةً إلى أنها أحبّتها كثيراً.

مع الإشارة الى أنّ آخر أغنية لسيرين هي "هزهزة" التي كانت قد أطلقتها العام الماضي، وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمّد يحيى، وتوزيع كينغ، أمّا الفيديو كليب فتمّ تصويره تحت إشراف المخرج إيلي فهد.

أمّا بالنسبة الى أعمال عبد النور التمثيلية، فكان آخرها مسلسل "النسيان"، الذي قدّمت بطولته مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.

 وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، ويضم العمل العديد من نجوم الدراما اللبنانية ، أبرزهم: ندى أبو فرحات ، يورغو شلهوب، وكارول الحاج، فادي أبي سمرة، باسل حيدر، وعهد ديب وغيرهم من الممثلين.