رامي عياش للمتضررين من أحداث لبنان:"قلبي مع كل شخص لم يجد مكانًا يذهب إليه"

رامي عياش للمتضررين من أحداث لبنان:"قلبي مع كل شخص لم يجد مكانًا يذهب إليه"

شارك البوب ستار رامي عياش مشاعره الصادقة تجاه الأحداث الراهنة في لبنان، مسلطًا الضوء على معاناة المواطنين الذين يفتقرون إلى الأمان والمأوى.

ونشر رامي عياش تدوينة عبر حسابه على اكس جاء فيها:" كابوس!!! قلبي مع كل شخص ما لاقى محل يروح عليه. مع كل طفل ما نام من صوت القصف. الصور والمشاهد قاسية بس الواقع بعد أقسى. لبنان".

وكان قد نشر رامي تدوينة أخرى جاء فيها:"ما بقى في كلام يعبّر. قلبنا ع لبنان لا البلد ولا شعبه بيستاهل اللي عم يصير ما في غير الصلاة…".

كما كتب:" يا رب ارحم الشهداء ، وامنح الشفاء للجرحى واحفظ لبنان".

من جهة أخرى، كان قد أطلق رامي عياش أغنيته الجديدة "أهلاً بالجمال" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات مازن غنام، توزيع وميكس The AB Brothers، وماستر جان بيار بطرس.

وتقول كلمات الأغنية:"أهلاً بالجمال القمر اكتمل ..يا ملك السهر والدلع والدلال .. أهلاً بالجمال القمر اكتمل .. يا ملك السهر والدلع والدلال.. بشق الدرب وبعمل حرب .. وبقلب قلب على قلبك .. عطيتك قلب ومافي قلب ..يحبك أكتر ما بحبك".

وشارك رامي عياش الغناء مع الشاعر مازن غنام حيث قدما مزيجاً من البوب والزجل اللبناني في الأغنية.

وتم تصوير فيديو كليب "أهلاً بالجمال" تحت إشراف المخرج فادي حداد في قالب استعراضي صيفي مميز.

وظهر رامي عياش الى جانب عدد من الراقصات المحترفات حيث قدمن عدة لوحات استعراضية.

الجدير بالذكر أن عياش كان قد عقد موتمراً صحفياً دعا إليه أهل الإعلام لمشاهدة الفيديو كليب قبل إطلاقه.

أيضاً كان قد طرح رامي عياش أغنية بعنوان Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وكان رامي عياش قد شوّق الجمهور لأغنيته في وقت سابق حيث طرح فيديو تشويقي للعمل عبر حسابه على انستغرام وأرفقه بالتعليق التالي:"ترقبوا Sway بالعربي".