آمال ماهر تتألّق أمام جمهورها السعودي في فعاليات اليوم الوطني وتتصدّر الترند

أحيت النجمة المصرية آمال ماهر مساء أمس، حفلاً غنائيّاً ناجحاً ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الرّابع والتسعين، في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعوديّة. هذا الحفل هو من تنظيم شركة " بنش مارك".

وأمام حضور كامل العدد، قدّمت آمال ماهر، باقة متنوّعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، نذكر منها: " لو كان بخاطري"، " صاحبة عمري"، " اتقي ربنا فيّا"، " اديني فرصة"، " أيام متتعوضش"، " سكة السلامة"، " إيه بينك وبينها"، وغيرها. كذلك، غنّت ماهر خلال حفلها أغاني عدّة لنجوم الزمن الجميل مثل أم كلثوم، ووردة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أظهر انسجامه التام مع الفنانة المصرية طيلة فترة غنائها.

مع الإشارة الى أنّ إسم آمال ماهر، وهاشتاغ " آمال ماهر في الأحساء"، تصدّر الترند عبر منصّة أكس في المملكة العربية السعودية، وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع مقتطفات من الحفل، معبّرين عن فرحتهم بآمال ماهر.

الجدير بالذكر هو أنّ حفل آمال ماهر ضمن احتفالات اليوم الوطني، يعدّ الثاني لها في المملكة العربيّة السعودية، حيث كانت قد أحيت خلال شهر أيار/ مايو المنصرم، حفلاً غنائيّاً من تنظيم شركة "بنش مارك" أيضاً، وذلك ضمن فعاليّات موسم جدّة 2024.

وغنّت حينها آمال ماهر على مدار أربع ساعات متواصلة، وتفاعل معها الجمهور بشكل مميّز.

وكان لافتاً حضور بعض الوجوه الفنيّة، أبرزها النجمة اللبنانية عبير نعمة، التي تفاعلت بشكل كبير مع آمال ماهر طيلة فترة غنائها.

أمّا على صعيد إصدارات آمال ماهر الغنائيّة، فكان آخرها ألبوم " أنا كويّسة"، الذي طرحته ماهر خلال شهر أيلول/ سبتمبر 2023، وضمّ 5 أغنيات هي: " أنا الحب"، " صاحبة عمري"، الحكاية في مشهدين"، " كسبتوا الرهان"، بالإضافة الى أغنية " أنا كويسة" التي حملت عنوان الألبوم.

وقد تعاونت آمال ماهر في ألبوم " أنا كويسة"، مع مجموعة كبيرة من الشعراء، والملحنين، والموزعين، أبرزهم: أحمد المالكي، عمرو يحيى، مصطفى العسال، بلال سرور، أحمد أمين، وغيرهم.

كما حقق الألبوم نجاحاً كبيراً، إذ تخطت أغنياته حاجز الـ 10 مليون مشاهدة على يوتيوب.