الشامي يقتحم الاستوديو مباشرة على الهواء وإليكم التفاصيل!

الشامي يقتحم الاستوديو مباشرة على الهواء وإليكم التفاصيل!

اقتحم النجم الشاب الشامي الاستديو مباشرة على الهواء خلال بث نشرة الأخبار المسائية.

في التفاصيل، أطلّ الشامي على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال (LBCI) خلال النشرة المسائية، ليعلن عن تحقيق قناته الخاصة عبر تطبيق الموسيقى العالمي "YouTube" إنجازاً غير مسبوق بتجاوزها المليار متابعة في أقل من عام واحد.

وخلال حديثه، أعرب الشامي عن امتنانه لجمهوره الواسع من مختلف أنحاء العالم، واعداً بتقديم أعمال جديدة ترقى إلى مستوى توقعاتهم وتليق بذوقهم.

كما وجه الشامي رسالة ملهمة لمتابعيه، حثهم فيها على التمسك بأحلامهم والعمل بجد لتحقيق أهدافهم، مشدداً على أهمية الإصرار والمثابرة في تحقيق النجاح.

ولا شكّ أن أغنية الشامي الأخيرة "وين" حققت نجاحاً باهراً، إذ تجاوزت مشاهداتها على Youtube يوتيوب 89 مليون مشاهدة بعد مرور شهرين فقط على طرحها.

نذكر أنّ الفنان السوري الشاب الشامي نشر سابقاً تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، ردّ فيها على الجدل الذي أثارته تصريحاته الأخيرة ضمن برنامج "بودكاست مع نايلة". وفي تدوينته، قال الشامي: "أعدكم بأن نلتزم بعملنا ونجاحنا، وأن نتجنب كل المناوشات والردود التي لا تقدم ولا تؤخر". وأضاف متوجهاً إلى جمهوره: "أنتم جمهور عظيم، وبفضل دعمكم وصلت إلى ما أنا عليه اليوم. تستحقون أن تروني قويّاً وغير متأثر".

وأكد الشامي في منشوره: "أعدكم بأن أضبط نفسي للحفاظ على نجاحاتنا، ولن أسمح لأي شيء أن يؤثر عليّ بعد اليوم". ثم اعتذر من جمهوره قائلاً: "أعذروني، التجربة صعبة، والتحمل أصعب، والظلم في هذه الدنيا قاسٍ". وختم تدوينته بالقول: "كل شيء سيتغير بعد هذا المنشور. أعدكم بأشياء جميلة قادمة، شكراً على وجودكم هنا".

بدوره، عبّر جمهور الشامي عن دعمه الكبير له وفخره بنجاحاته، حيث علق بعضهم: "فخورون بكل ما تفعله، نتعلم منك، نحن معك في نجاحك وفرحك وحزنك". وكتب آخرون: "فخورون بك، وسنبقى معك للأبد"، "دائماً سنحبك الشامي"، و"زينة شباب الشام"، وغيرها من التعليقات الداعمة.

تأتي تدوينة الشامي في أعقاب الجدل الذي أثارته تصريحاته في برنامج "بودكاست مع نايلة" الذي تقدمه الإعلامية نايلة تويني، حيث عبّر عن رغبته في الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة مؤقتة لتعلم ثقافات جديدة وتطوير محتوى أغانيه، مشيراً إلى أنه طلب استراحة من شركته الفنية لتحقيق هذا الهدف.

في سياق آخر، تصدّر الشامي قائمة أفضل 100 فنان "بيلبورد عربية"، ليكون أصغر نجم سنّاً يفوز بالمرتبة الأولى عن عمر 21 عاماً، بعد أن استمرت النجمة شيرين عبد الوهاب في تصدر المرتبة الأولى لمدة 25 أسبوعاً متتالياً، وذلك بفضل نجاح أغانيه الأخيرة على المنصات الرقمية.