توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 3 تشرين الأول 2023

9:00
03-10-2023
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 3 تشرين الأول 2023

الحمل

وضعكم جيد اليوم، تنشطون اجتماعيا. تتعرفون على صديق جديد. ولديكم فرصة لتحقيق أمنية عن طريق صديق، أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

 

الثور

تنشطون في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات بعيدة . الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس والتجار يستفيدون في الاستيراد والتصدير

 

الجوزاء

انتبهوا إلى أكلكم وإلى صحتكم، تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة. لديكم فرصة للكسب المالي. الاصدقاء لا يتخلون عنكم.

 

السرطان

تركزون على موضوع الشراكة .يمكنكم اتمام خطوبة او زواج اذا كانت العلاقة ناجحة. بامكانكم توقيع عقد عمل. أفكاركم مقبولة لدى الاصدقاء

 

الأسد

مشغول بضبط ميزانيتك، لديكم مكسب مالي في طريقه إليكم.تحصولن على جائزة. أفكاركم مقبولة لدى زملاء العمل والحظ لا يتخلى عنكم.

 

العذراء

كلكم طاقة ونشاط. يمكنكم مواجهة مشاغلكم وأفكاركم مقبولة لدى الأحباء ولديكم فرصة للاستفادة المادية، أفراد العائلة لديهم استعداد للتعاون معكم.

 

الميزان

تنشغلون في أموركم البيتية والعائلية والعقارية. بإمكانكم القيام بصفقات عقارية، كلكم طاقة ونشاط.

 

العقرب

لديكم رغبة قوية للتقرب من أحبائكم وقضاء وقت ممتع معهم. يمكنكم تلقي خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم. لديكم فرصة للدفع بمصالحكم في مجال العمل، ولتوقيع عقد تجاري تستفيدون منه.

 

القوس

تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. ولديكم إمكانية للدفع بمصالحكم إلى الأمام. شكلكم جميل وجذاب.

 

الجدي

تنشطون في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات قصيرة. يوم مناسب للدراسة والمطالعة، علاقات ناجحة مع الإخوة والجيران. وأفكاركم مقبولة عند زميلات زملاء العمل.

 

الدلو

يتراكم لديكم العمل مثل أمس. لكن بإمكانكم إنجاز القسط الكبير منه. أفكاركم مقبولة لدى مسؤولي العمل.

 

الحوت

مثل أمس، اليوم ليس مثاليا بالنسبة لكم، تشعرون بالتعب والضغط. ولكن رغم ذلك سيمكنكم إنجاز قسط كبير من العمل. أفكاركم مقبولة لدى أفراد العائلة.