هاني سلامة يواجه أزمة التسويق الدرامي عبر التشويق، فهل ينجح في ذلك؟!

17:30
23-01-2018
أميرة عباس
هاني سلامة يواجه أزمة التسويق الدرامي عبر التشويق، فهل ينجح في ذلك؟!

رغم أنّ الترويج للمسلسلات الرمضانية ما زال مبكراً جداً خاصة أنّ هناك أعمالاً رمضانية ما زالت قيد التحضير إلّا أنّ مسلسل فوق السحاب لبطله الممثل هاني سلامة يتبع سياسة إعلانية مختلفة !

فخلال الساعات الأخيرة طرحت شركة Synergy للإنتاج الإعلان المصوّر التشويقي الأول لمسلسل فوق السحاب عبر قناة يوتيوب الخاصة بالشركة المذكورة. وعلى ما يبدو أنّ المنتج تامر مرسي – صاحب الشركة المذكورة- ينوي على إتباع أسلوب دعائي جديد مع هذا العمل حيث لم نعتاد على البدء بالحملة الترويجية للمسلسلات الرمضانية منذ الشهر الأول من العام، ولربما الهدف من ذلك هو جذب القنوات التلفزيونية لشراء المسلسل في ظل أزمة بيع الأعمال الدرامية خلال الآونة الأخيرة، خاصة أنّ الممثل هاني سلامة عانى من هذه المشكلة إثر فشل التسويق للجزء الأول من مسلسل قسمتي ونصيبك خلال الموسم الرمضاني لعام 2015 فخرج حينها من المنافسة الرمضانية، ويسعى اليوم سلامة بالإتفاق مع المنتج لعدم الوقوع في ذات الأزمة مجدداً ما جعله يطرح إعلاناً عن المسلسل في مرحلة مُبكرة.

ورغم أنّ هذا البرومو ما زال الأول في قائمة الإعلانات المصوّرة لهذا المسلسل إلا أنّه أظهر بعض الإمكانيات الإنتاجية والإخراجية الضخمة للعمل خاصة لأنه يعتمد على إبهار المُشاهِد بالصورة وجذبه عبر أسلوب التشويق.

ونفيد بالذكر أنّ مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفوس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.