عادل إمام يثير الجدل بمسلسل "عوالم خفية" قبل عرضه!

13:00
30-01-2018
عادل إمام يثير الجدل بمسلسل "عوالم خفية" قبل عرضه!

لطالما ترافق نجاح النجوم مع الكثير من المشاكل منها ما يكون حقيقي ومنها ما يبقى بمثابة شائعات ! وهذا ما يحصل مع الزعيم عادل إمام في كل عمل درامي جديد يُقدِم على تنفيذه !

ففي الأعوام المنصرمة، نتذكّر جيداً ما كُتب عن دوافع سياسية كانت ستودي بإيقاف مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للممثل عادل إمام، وما دار حوله من أخبار أخرى أثارت الجدل، أما اليوم مع مسلسله الجديد بعنوان "عوالم خفيّة" يتم تداول العديد من الأخبار المتضاربة حول هذا العمل حتى قبل عرضه!

ففيما خصّ الأبطال المشاركين في العمل، بعدما أُكِّد على أنّ الممثلة ليلى علوي لم تتلقّى أي عرض للمشاركة في المسلسل المذكور، بدأت خلال الساعات الأخرى إنتشار أخباراً حول إنسحاب علوي من المسلسل بسبب عدم إتفاقها مع الجهة المنتجة على قيمة المستحقات المالية التي ستتلقّاها كأجر لها رغم مفاوضات عديدة بين الطرفين!
من جهة ثانية، هناك تضارب أيضاً في معرفة هوية المحطة التلفزيونية التي ستعرض مسلسل عوالم خفية، فبعدما أشارت بعض المصادر الإعلامية خلال الشهر المنصرم إلى أنّ المسلسل سوف يُعرض عبر شاشة CBCعادت المحطة المذكورة لتنفي ذلك. ويوم أمس أفادت مصادر أخرى بأنّ "عوالم خفية" سيُعرض عبر MBC بسعر خيالي أودى بإقالة الإعلامي داوود الشريان وتم ترشيح الإعلامي جاسر الجاسر لتولي منصب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، خلفاً له إذ أنّ الشريان تعاقد على شراء مسلسل إمام بما يعادل سبع ملايين دولار (حوالي 120 مليون جنيه) وهو سعر مبالغ فيه ولا يتوافق مع الأسعار السائدة مما يمثل ارتباكاً للسوق الإنتاجي في العالم العربي بعدما كان متوسط شراء مسلسلات إمام لا يتخطى الثلاث ملايين لدى إدارة MBC، لذا إرتأت المحطة إلى إقالة الشريان بسبب مسلسل "عوالم خفية"!

لكن تبقى كل تلك الأخبار غير مؤكدة دون تصريح رسمي من أصحاب الشأن ومع ذلك لا بد من الإشارة إلى أنّ أعمال الزعيم عادل إمام دوماً ما تكون أرضاً خصبة للجدل والشائعات !