جوليان فرحات بِحاجة مُلحّة لإعادة تأهيل في الأخلاق... "عيب يا فنّان"!

9:00
02-05-2020
أميرة عباس
جوليان فرحات بِحاجة مُلحّة لإعادة تأهيل في الأخلاق... "عيب يا فنّان"!

كنّا نتمنّى عدم التطرّق إلى هذا الموضوع لكن للجمهور حق علينا في إنتقاد ما يجب إنتقاده حينما يقوم فنان بأعمال غير أخلاقية تمس شخصه، والفن عموماً، وهذا ما يُمارسه مؤخراً الممثل اللبناني جوليان فرحات علناً أمام الملأ!

خلال الأيام الأخيرة، نشر جوليان عدّة منشورات وتعليقات مسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توصيفه للممثلة اللبنانية داليدا خليل بعبارات إباحية، ثمّ عاد ونشر فيديو تظهر فيه مُراسلة قناة الجديد ليال سعد وبدى وهو يقوم بحركات إيحائية. ونحن سنتحفّظ هنا عن نشر تلك الصور والفيديوهات إحتراماً لِداليدا وليال.

تعقيباً على ذلك، لا بد من أن يمتثل جوليان أمام نقابة المهن التمثيلية أو الجهات المعنية لجرائم المعلوماتية، فبالرغم من أنّ أفعاله هي عبارة عن منشورات إلكترونية إلّا أنّها تُعد أعمال لا أخلاقية تشبه التحرّش اللفظي والجسدي الملموس، خاصة أنّ فرحات هو فنّان وقد يتأثّر به أي فتى مراهق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيقوم بتقليده إذ أنّ الفنان يجب أن يكون خير قدوة عوضاً عن الإساءة إلى الأخلاقيات العامة حينما يتعدّى الأمر حريته الشخصية ويطال الأفراد الآخرين بشكل معيب، لذلك يحتاج جوليان فرحات لإعادة تأهيل في الأخلاق!