خاص - وليد المسيح في اول تعليق إعلامي على ارتباط طليقته مايا نعمة بمدرّبها الرياضي!

14:20
13-12-2017
الآن صالح
خاص - وليد المسيح في اول تعليق إعلامي على ارتباط طليقته مايا نعمة بمدرّبها الرياضي!

وليد المسيح، موزّع موسيقي قدّم عدّة أعمال ناجحة مع ألمع أصوات الساحة الفنية، لكن مؤخرا تحوّلت الأنظار إلى حياته الخاصة بعد انفصاله عن زوجته الفنانة اللبنانية مايا نعمة، التي تعرّف عليها الجمهور العربي من خلال برنامج ستار أكاديمي في دوراته الأولى. ماذا يقول وليد عن مايا وعن طلاقه؟ هل من علاقة حبّ جديدة في حياته اليوم؟ الإجابات على هذه الأسئلة وسواها في أول إطلالة له بعد الانفصال عبر Aghaniaghani.com

كشف وليد المسيح حيثيات موضوع انفصاله عن مايا نعمة فقال أنه لم يندم على عدم تأسيس عائلة معها، أما عن علاقتها الجديدة بمدرّبها الرياضي فقال: مايا امرأة حرّة وبإمكانها التصرّف كما تشاء" كما أعلن أنه يعيش في الوقت الحالي قصّة حب جميلة، لكنه رفض أن يكشف عن تفاصيلها وإخراجها إلى العلن بعد أن تعلّم من تجربته الأولى وأصبح اليوم أنضج، كما أكد أن علاقته الحالية مبنيّة على الحب والاحترام المتبادل.عرض المسيح لأول مرة عبر الإعلام وشمه الجديد الذي كتب فيه "تألّمت فتعلّمت فتغيّرت" وقال أن هذا الوشم يختصر قصة حياته.

فنيا، أكّد المسيح تحضيراته لعمل غنائي جديد مع النجمة اللبنانية ميريام فارس ووعد جمهورها بأغنية مختلفة ومميزة جدا. أما عن مربعه الليلي الخاص RetroActive فقال المسيح ان هذا المشروع يهدف إلى التحرّر الفني والموسيقي.

لمشاهدة اللقاء الخاص لشاشة أغاني أغاني: