هل يهدي سيمون أسمر نوال الزغبي أغنيتها "ملعون أبو الناس العزاز" بعد ديو المشاهير؟!

8:47
28-11-2017
فراس حليمة
هل يهدي سيمون أسمر نوال الزغبي أغنيتها "ملعون أبو الناس العزاز" بعد ديو المشاهير؟!

لم يكن متوقّعا أن تمرّ الحلقة الثانية من برنامج ديو المشاهير دون بوادر محبة وتسامح بين النجمة الذهبية نوال الزغبي التي حلّت ضيفة على الحلقة وبين صانع النجوم المخرج سيمون أسمر الذي يجلس على كرسيّ التحكيم.
صورة تكاد أن لا تصدّق! نوال التي ترى في سيمون والدا روحيا وهي من النجمات القليلات الّلواتي لم يتنكّرن له بعد أن كان له الفضل في اطلاقهنّ ودعمهمنّ في المجال الفني.
بدأت الحكاية عندما فجّر الأسمر قنبلة مدوّية أثناء حلوله ضيفا على برنامج المكتب الثاني مع الزميلين رودولف هلال ورجا ناصر الدين عبر شاشة الأم تي في. فاعتبر أنّ نوال الزغبي "قليلة الوفاء" مؤكدا أنها لم تسأل عنه في المرحلة الصعبة التي مرّ بها خلال السنوات الأخيرة ولم تتصل بعائلته حتى ولو اتصالا هاتفيا لحفظ ماء الوجه وصون العشرة.
بدورها ردّت الزغبي الكف للأسمر في عقر داره عندما حلّت ضيفة على البرنامج الذي يرأس لجنة تحكيمه ولم تميّزه عن باقي أعضاء اللجنة فوجّهت تحية خاصة للجميع وقالت بكلمة مختصرة "بحبكن كلكن" في إشارة منها إلى منى أبو حمزة، أسامة الرحباني وسيمون أسمر دون تمييز الأسمر بكلمة واحدة عن باقي أعضاء اللجنة وهو الذي وقف إلى جانبها في طفولة وشباب نجوميتها ولم يجدها إلى جانبه في شيبته حسب تصريحه.
فهم الأسمر اللعبة التي أرادت نوال أن تلعبها معه على المسرح وهو أكثر من أتقن فن ألعاب التلفزيون، فاستبدل اسمها عندما أراد الحديث عن أغنيتها "بحبو كتير" وقال "المغنيّة الاساسية للأغنية" دون ذكر اسمها في محاولة غير مباشرة منه للتقليل من شانها.
هذا، ولم تسجّل الغرفة المخصّصة لنوال في كواليس البرنامج أي زيارة تُذكَر لأسمر والعكس هو الصحيح أيضا. بعض المهتمين بالشؤون الفنية اعتبروا أن نوال هي من أخطأت بحق الأسمر وكان من الأفضل أن توجّه له تحيّة أبوية خاصة رغم الخلافات، فهذه هي شيم بنت الأصول التي لا تنسى فضل من ربّاها فنيّا. فيما يلقي بعضهم اللوم على سيمون أسمر معتبرين أن ليس من واجب الفنانين أن يقوموا بتقديم مساعدات مالية له في أزمته الأخيرة، فالنسبة المادية التي كان يقتصّها من حفلاتهم في السابق كافية لسدّ أكبر الديون مهما بلغت قيمتها.
لم تتنكّر نوال الزغبي يوما لأصلِها، ومن يعرفها جيدا يعلم مدى طييبة قلبها ومحبتها الصادقة للأسمر، لكن "العتب على قدر المحبة" وبالتالي تعتبر نوال أن تصرّفها مبرّر أمام الجمهور لأن الأسمر بادر وفتح النار عليها.

اعتبر البعض أن التراشق الإعلامي بين الأب وابنته سوف ينتهي عند اللقاء الأول بينهما وستكون الأجواء على قاعدة الأغنية التي قدّمتها نوال في بداياتها بمشاركة النجم وائل كفوري وباختيار خاص من الأسمر "مين حبيبي أنا؟" ليردّ عليها الأسمر ويقول: "انتي اللي بحبا أنا"! لكن مع الأسف لم تتحقق هذه الأمنية في ديو المشاهير فاختلفت الأغنيات واختارت نوال أن يصدح صوتها بـ "معقول من بعد الوفا .. قلبي طلع مجروح"  ليأتيها الجواب الصادم من الأسمر : "ملعون أبو الناس العزاز"....

img 3502 ba4f5