خاص- كريستين بطرس: تصرّف جوي خوري قليل الأخلاق و"مسا" مع داليدا خليل أجمل!

20:11
08-11-2017
خاص- كريستين بطرس: تصرّف جوي خوري قليل الأخلاق و"مسا" مع داليدا خليل أجمل!

بناءً على تصريح للممثلة اللبنانية جوي خوري لأحد المواقع الفنية حول شخصية "مسا" التي تؤديها في مسلسل "أول نظرة" ، حيث اعتبرت انها عدّلت مع المخرج بعض الخطوط العريضة للشخصية مما أدّى إلى خروجها بهذه النتيجة الرائعة، وكأنها تلغي الشخصية التي رسمتها كاتبة العمل كريستين بطرس على طريقتها. ردّت كريستين على خوري عبر أغاني أغاني، فاعتبرت أن ما قالته جوي لا يمت إلى الواقع بصلة، واستغربت كيف قبلت الأخيرة أن تلعب الدور منذ البداية علماً أنها وافقت عليه قبل أن يتم اختيار مخرج العمل. هذا واعتبرت أن ما قالته بعيد عن المهنية ومسيء لشخصها وقلة أخلاق منها التصرف بهذه الطريقة. نوّهت كريستين بنقطة مهمٌة حيث قالت إن من واجب المخرج أن يوجّه الممثل ولكن هذا لا يعني أنه إذا فعل، يكون قد ركّب شخصية أخرى مغايرة لشخصية النص المكتوبة أصلاً.

هذا وأبدت كريستين استغرابها لعدم ذكر اسمها بالتحديد وتجاهله في أي مقابلة مع جوي، علماً أنها تسمّي طاقم العمل من مخرج ومنتج وممثلين، وتستثني بشكل خاص اسمها وكأن الأمر مقصود.

وعن أداء جوي، قالت بأنها أدّت شخصية "مسا" بشكل جيد ولو أنّ الممثلة داليدا خليل -في رأيي- كانت ستلعب الدور بشكل أجمل. وعلى الرغم من كل ما حصل، أكّدت كريستين بأنها شخص يتمتع بمهنية ويفصل العمل عن أي خلافات شخصية، ولو كتبت نصاً ورأت بأن إحدى الشخصيات تليق بـ جوي وتستطيع تأديتها، فبالتأكيد ستطرح اسمها وهذا ما حصل في مسلسل "أول نظرة" عندما طلب منها المنتج مروان حداد الاختيار بين إسمين.