بين حرب كرموز وخمسة باب، هل إعتمدت غادة عبد الرازق على إطلالة نادية الجندي؟!

14:00
03-02-2018

للوهلة الأولى عندما رأينا إطلالة الممثلة غادة عبد الرازق في فيلمها الجديد "حرب كرموز" عبر صورة نشرها المنتج محمد السبكي لهذا الفيلم قبل عرضه، أحسسنا وكأنّنا نرى الممثلة نادية الجندي في فيلم "خمسة باب" !

ففي إطار الحملة الترويجية لفيلم حرب كرموز، ينشر منتج العمل محمد السبكي عدّة صور لأبطال الفيلم وهم يظهرون بالإطلالة "لوك" الخاصة بأدوارهم ضمن سياق الأحداث. ونشر السُبكي صورة الممثلة غادة عبد الرازق من الفيلم وهي تؤدي فيه دور "زوبة" وظهرت وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون وتضع إكسسوار خاص بملابس الراقصات على شعرها وتُذكّرنا صورة غادة بإطلالة الممثلة نادية الجندي في فيلم خمسة باب حيث ترتدي الجندي فيه ملابس مشابهة لفستان غادة، كما أنّ أحد الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي كتب تعليقاً على صورة غادة مفاده أنّها تظهر بإطلالة الجندي في الفيلم المذكور (الصورة في الأسفل).

ومن الجدير ذكره أنّ الجندي سبق وصرّحت عدة مرات بأنّ غادة تسعى إلى تقليدها خاصة حينما أعادت غادة تقديم "الباطنية".
علماً أنّ فيلم خمسة باب تمّ عرضه عام 1983 تحت إدارة المخرج نادر جلال وهو من بطولة نادية الجندي، عادل إمام وفؤاد المهندس. أما الفيلم الجديد حرب كرموز الذي من المفترض أن يتم عرضه خلال الأيام القادمة فهو من بطولة عدد من النجوم منهم غادة عبد الرازق، أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، عن قصة محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.
فهل تعمّدت غادة عبد الرازق تقليد نادية الجندي أم أنّ الأمر لا يتعدّى كونه محض الصدفة ؟!