×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/21240

ميتا تعتزم إطلاق Threads بنسخة ويب

13:35
21-08-2023
ميتا تعتزم إطلاق Threads بنسخة ويب

تخطط شركة ميتا لإطلاق نسخة ويب من منصة التدوين المصغر Threads، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية.

 يُذكر في التقرير أن إطلاق نسخة الويب سيكون قريبًا، ولكن تُشير المصادر إلى أن خطط الإطلاق ليست نهائية وممكن تغييرها.

 في وقت سابق هذا الشهر، أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، أن الشركة تعمل على إتاحة نسخة الويب من Threads، بالإضافة إلى تحسين خاصية البحث داخل المنصة. ووعد زوكربيرج بتوفرها خلال أسابيع قليلة.

 كما أشار آدم موسيري، رئيس إنستغرام، في منشور له الأسبوع الماضي، إلى أن ميتا تختبر حاليًا إصدارًا أوليًا من نسخة الويب لـ Threads، وأكد أنها تحتاج لمزيد من العمل قبل إطلاقها بشكل رسمي.

وكانت شركة ميتا قد أطلقت Threads مطلع شهر يوليو/ تموز الماضي كمنصة مشتقة من إنستغرام لمنافسة منصة إكس، تويتر سابقًا، على خلفية سخط قطاع عريض من مستخدميها من سياسات إيلون ماسك، مالك إكس الحالي.

كما شهدت Threads إقبالًا واسعًا من المستخدمين خلال الأيام الأولى لإطلاقها، إذ تجاوز عدد مستخدميها 100 مليون مستخدم خلال أقل من أسبوع، قبل أن يتراجع عدد المستخدمين النشطين ويقل التفاعل بشكل حاد لاحقًا.

ويمكن استخدام Threads حاليًا على الأجهزة المحمولة فقط من خلال التطبيق المجاني الذي يمكن تنزيله من متجر AppStore أو GooglePlay.

ومن المعلوم أن نسخة الويب ستعمل عبر متصفح الإنترنت، مما يتيح الوصول إلى الحسابات على منصة Threads من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة.