وائل جسّار يكشف عن شرط زوجته وأمير كرارة يُغازل نسرين طافش في "سهرانين"!

9:00
22-03-2020
وائل جسّار يكشف عن شرط زوجته وأمير كرارة يُغازل نسرين طافش في "سهرانين"!

أطلّ ملك الإحساس وائل جسّار في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "سهرانين" الذي يُقدّمه الممثل أمير كرارة عبر شاشة ON E TV، كما إستضاف كرارة في هذه الحلقة أيضاً الممثلة السورية نسرين طافش.

خلال الحلقة، مازح كرارة ضيفه قائلاً له: "أنا هخليك تغني للصبح لأني بحبك جداً"، ثم طلب منه غناء أغنية بتوحشيني، فقدّم جسار هذه الأغنية. أيضاً خلال سياق الحوار، سُئِل ملك الإحساس عن تسميته لأولاده، فصرّح بأنّ زوجته اشترطت عليه قبل الزواج حين ينجبوا ابن أن يطلقوا عليه اسم وائل، وهو الأمر الذى أسعده للغاية، وبخصوص ابنته مارلين فقد أكد أنهم اتفقا عبر القرعة من أجل اختيار الاسم ووضعوا اكثر من اسم قبل أن يقوموا بتسميتها بناءاً على القرعة. وصرّح بأنه يُحبِّذ عدم دخول كريمته المجال الفني، لكن إن صمّمت هي على ذلك فسيكون سندها.

فضلاً عن ذلك، قدّم جسار مقطعاً من أغنية أنغام "سيدي وصالك" وذلك أثناء حديثه عنها، مؤكداً أنها صوت لن يتكرر لما تتمتع به من إحساس عجيب. وكشف وائل عن أنه يحب إفتعال المقالب ومنهم أعضاء فرقته الموسيقية خلال رحلات السفر.


من جانبها، تحدثت الممثلة نسرين طافش عن عائلتها وكشفت عن أنّ لديها سبع اخوات من البنات قائلة:" احنا قبيلة من البنات"، كما أضافت بأنها تشتاق لجو العائلة حين يجلسون سوياً، وتطرقت إلى مشاركتها كرارة في مسلسل ألف ليلة وليلة رغم أنهما لم يُقدّما معاً أي مشهد. إضافة إلى ذلك، أطلت شقيقة نسرين في الحلقة فداعبها كرارة بقوله:"هم اخواتك كلهم حلوين كده!".