وائل جسّار يُحيي ليلة طربية بإمتياز ضمن فعاليّات مهرجان الموسيقى العربية

وائل جسّار يُحيي ليلة طربية بإمتياز ضمن فعاليّات مهرجان الموسيقى العربية

أحيا ملك الإحساس وائل جسّار حفلاً غنائياً مميزاً أمس ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو عادل عايش، كما شاركه هذا الحفل الفنان العراقي همام إبراهيم.

أقيمت هذه الأمسية الغنائية في القاهرة رغم هطول الأمطار والطقس العاصف، وقد إفُتِتح الحفل بمقطوعة موسيقية من أعمال الموسيقار عمّار الشريعي ومن إعداد المايسترو محمد الموجي.

بدوره، قدّم جسّار ربرتواراً غنائياً منوّعاً من أغنياته الخاصة إلى جانب أعمال عمالقة الفن ومنها: بحبك يا مصر، غريبة الناس، بتوحشيني، مشيت خلاص، مليون مرة بحبك، ما تغيبش ثواني، نخبي ليه، خليني ذكرى،، انتبه على حالك، نهاية واحدة، نسم علينا الهوا، كامل الأوصاف، ألف ليلة و ليلة، زي الهوا، في حضرة المحبوب. وكعادته، أطرب جسّار الحضور بصوته وإحساسه حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

علماً أنّ فعاليات المهرجان المذكور كانت قد إنطلقت منذ الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر وتستمر لغاية العاشر منه، وذلك مع مراعاة الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية في القاهرة والإسكندرية ودمنهور تحت رعاية وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ويرأسه رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر.