وائل جسّار عبر Carpool Karaoke:"أرفض ظهور زوجتي في كليباتي وأعتذر من الوسوف"

15:11
25-02-2019
وائل جسّار عبر Carpool Karaoke:"أرفض ظهور زوجتي في كليباتي وأعتذر من الوسوف"

حلّ ملك الإحساس وائل جسّار ضيفاً على الحلقة الأسبوعية من النسخة العربية لبرنامج Carpool Karaoke الذي يُقدّمه الفنان هشام الهويش عبر تلفزيون دبي. أما أبرز ما ورد في هذه الحلقة فهو كالآتي:

-إستُهّلت الحلقة عبر أغنية "جرح الماضي" خلال بداية الجولة الميدانية التي رافق بها الضيف مقدّم البرنامج في شوارع إمارة دبي.
-سُئل جسّار عمّا لو كان يُوافق على مشاركة زوجته له في إحدى كليباته الغنائية إلّا أنّه عبّر عن رفضه لهذا الأمر رغم أنّ زوجته ترغب في ذلك. كما قدّم لزوجته في سياق الحلقة باقة ورد.
-كشف وائل عن أنّ أغنية "يوم زفافك" قدّمها لحبيبته التي أصبحت لاحقاً زوجته السيدة ميراي جسّار.
- الضيف إعترف بالقول:"وائل جسّار محبوب في مصر وأواجه مشكلة كلّما صرّحتُ بذلك وأُتّهم بالغرور لكن في الواقع أنا لستُ متكبّر".
- إعتذر جسّار من سلطان الطرب جورج وسوف قائلاً :"تصريحي فُهم بطريقة خاطئة حينما سُئلت عن هوية الفنان الذي أنصحه بالإعتزال وذكرتُ سلطان الطرب بسبب وضعه الصحي، وللأسف أنا تسرّعتُ بتصريحي خاصة أنّ الوسوف يُطربنا حالياً بأعمال غنائية جديدة".
-وجّه هشام سؤالاً لضيفه عن الفنانة الإماراتية أحلام فقال أنّه عاتب عليها، وعندما طلب هشام من وائل أن يغنّي مقطع من أغنية "تدري ليش أزعل عليك" ردّ بالقول: "والله مزعْلتني أم فاهد.. هي عزيزة وغالية بس قالت إنه من كتر الحفلات الي بقدمها بطل عندي أذن موسيقية... بس كتر الحفلات هو دليل نجاح مش دليل فشل يا أم فاهد". وبعدها وجّه هشام سؤال لوائل حول مدى حبّه لأم فاهد، فأجاب وائل بأنّه يحترمها ويحبّها.
- تقمّس جسّار شخصية رجل صعيدي وإرتدى لباساً خاصاً بهذه الشخصية خلال غنائه أغنية "يا منعنع" للفنان مصطفى حجاج بطريقة فكاهية.
- أهدى جسّار خلال الحلقة جائزة أفضل مطربة لهذا العام إلى زميلته النجمة اللبنانية نانسي عجرم.
-تنافس الضيف ومقدّم البرنامج على لعبة كرة الطاولة، وإختتم ملك الإحساس الحلقة عبر أغنية "بدي شوفك كل يوم" للفنان محمد جمال.