وائل جسار في صالون أنوشكا: " حاربتُ من أجل الوصول لحب عمري"!

8:00
15-02-2018
أميرة عباس
وائل جسار في صالون أنوشكا: " حاربتُ من أجل الوصول لحب عمري"!

"من لديه حبّاً أو أي حلماً يجب أن يتمسّك به ويبقى قوياً كي يحقّق حلمه"، هذه هي رسالة حلقة الأمس من برنامج "صالون أنوشكا" التي إستضافت فيها الفنانة أنوشكا ملك الإحساس وائل جسار في إطلالة خاصة بمناسبة عيد الحب عبر شاشة DMC.

"مشيت خلاص" هي الأغنية التي إستهل بها الضيف المميّز إطلالته قبل أن توجّه له أنوشكا أولى أسئلتها حينما سألته عن سر إختياراته لهذه الأغنيات الرومانسية الجميلة وصارحته أنوشكا بأنها تغار من ذكائه في إنتقاء أعماله، فأشار جسار إلى أنّ هناك عدداً كبيراً من الأغنيات التي تُعرض عليه لكنه يحرص دوماً على إختيار أغنيات "تعيش" إن صحّ التعبير كأغنيات الزمن الجميل التي ما زلنا نسمعها منذ عشرات السنين لغاية اليوم.
وبعدما قدّم جسار أغنية "خليني ذكرى" وجّهت أنوشكا سؤالاً له عن السبب الذي يجعله "ينكسر" أمام المَرأة فأكّد على أنّ الرجل يجب ألّا ينكسر سوى إن كان مُخطِئاً بحق الأنثى، وعمّا يثير غضبه من المرأة ضحك وائل قائلاً :"ولا شي" ليستكمل حديثه مشيراً إلى أنّه ينزعج من الإنسان المُدّعي بنفسه بشكل عام وليس فقط بالنسبة للمرأة.

والمميّز في الحوار خلال هذه الحلقة، هو إعداد الأسئلة بحسب أغنيات وائل إذ أنّ أنوشكا إستشفّت الأسئلة والمواضيع التي تطرّق لها ضيفها من خلال موضوعات أغنياته، فإلى جانب الأغنيتيْن الآنف ذكرهما لقد غنّى جسار أغنيته "غريبة الناس" وتحدّث بعدها عن أهمية التسامح في العلاقات الإجتماعية وأشار إلى أنّه تعرّض للأذى من بعض الأفراد لكن هذا لا يمنعه من مسامحة الآخر لأنّ "المسامحة من شِيم الكرام" بحسب تعبيره، مُردِفاً حديثه بالقول أنّه "يتناسى لكن لا ينسى"، ولا يسامح في حالة واحدة فقط حين يمسُّ الأمرَ بكرامته أو بعائلته.
وبالحديث عن عائلته وولديْه ماريلين ووائل جونيور، صرّح جسار بأنّ أهم ما يقوم به في تربية أولاده هو تعليمهم الصدق وعدم التفرقة بين الناس، كما كشف وائل عن كوْنه يشعر بالحنين إلى طفولته لذا هو يعيش كالطفل في منزله وهذا ما يجعل زوجته تقول له ممازحةً أنّ لديها ثلاث أطفال عوضاً عن إثنيْن.

وخلال سياق الحلقة، إستذكر جسّار بداياته الفنية حينما لم يكن مُقتدِراً مادياً خاصة خلال سفره للخارج قبل أن يصنع نجوميته من خلال عصاميّته.

وكشف النقاب عن تفاصيل قصة حبّه مع زوجته السيدة ميراي مقدسي مشيراً إلى أنّه حارب من أجل الوصول لحب عمره حيث أشار إلى أنّه أحبّها ولم يكن لديه إمكانيات مادية للزواج ما جعله ينفصل عنها لمدة سنتين رغم إصرارها على تحمّل ظروفه لكنه أبى ذلك وعمل بكدّ وجمع الأموال ليستحقّها ويؤسّس عائلة معها وإضطر للزواج منها "خطيفة" وواجه أهلها بكل شجاعة. وهنا وجّه الفنان وائل جسار رسالة لكافة الشباب قائلاً:" يجب التحلّي بالإصرار للوصول إلى الهدف بكل ثقة دون إحباط أو إستسلام".

ومن وحي رسالة جسار وجّهت الفنانة أنوشكا كلمة لجمهورها مؤكّدة على أنّ من لديه حلماً أو حبّاً يجب التمسّك به لتحقيقه. من ثمّ إختتم الفنان وائل جسار الحلقة عبر أغنية "أكدب عليك" للراحلة وردة.