هل تسبّبت هذه الطفلة بإحراج كاظم الساهر والقيّمين على برنامج The Voice Kids؟

15:00
04-01-2018
هل تسبّبت هذه الطفلة بإحراج كاظم الساهر والقيّمين على برنامج The Voice Kids؟

بات من المعتاد في كل موسم من مواسم برامج الهواة أن تلفتنا مواهب فنية معينة أكثر من غيرها، وفيما خص الموسم الحالي من برنامج The Voice Kids، فمن الصغار الذين لفتوا الأنظار نحوهم نذكر الطفلة أشرقت أحمد التي قدّمت خلال مرحلة الصوت وبس أغنية "أما براوة".

وإلى جانب موهبتها التي أثنى عليها مدرّبي لجنة البرنامج المذكور، كما تفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يُثار الجدل راهناً بسبب والد هذه الطفلة ! إذ أنه خلال عرض الحلقة، ظهر والدها – الملحن أحمد سعد السكندري- وهو يحاول التلميح لطفلته عبر حركات شفتيْه بأن تنضم لفريق الفنان تامر حسني بدلاً من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وحينما أدرك والدها بأنّ الساهر إلتفت نحوه عاد وإعتذر والد الطفلة من الساهر لشعوره بالإحراج من ذلك.
وبعد إنتهاء الحلقة لغاية اليوم، ما زال والد أشرقت يسبّب الإحراج للقيّمين على البرنامج بعدما نشر بعض تفاصيل الحلقات القادمة عبر صفحته الفيسبوكية مشيراً إلى أنّ إبنته تجاوزت مرحلتيْ "الصوت وبس" و"المواجهة" وتأهلت للحلقات النهائية وأنها تتدرب على الأغنيات التي ستُؤديها في الحلقات المباشرة، كما نشر تعليق آخر جاء فيه ما يلي:" اتصلت بي اليوم ا/رباب الغزالي معدة برنامج (القاهرة اليوم) بقناة اوربت بخصوص لقاء معي واشرقت على الهواء وبعد الموافقة اتصلت بادارة ذا فويس ورفضوا اللقاء رفضاً باتاً استناداً على بنود العقد . الجايات احسن ان شاء الله ...".
وإستكمل في تعليق آخر: "أعلم ان ادارة ذا فويس تراقب حسابي وحساب ابنتي ووالدتها...."
مع العلم أنّ قوانين هذه البرامج معروفة مسبقاً في شأن اللقاءات والتصريحات الإعلامية الخاصة بالمشتركين، فهل أحرج والد المشتركة أشرقت أحمد القيّمين على البرنامج المذكور أم أنها مجرّد أسلوب دعائي؟!