هذا ما قاله أحمد السقا للشعب المصري مباشرة على الهواء !

8:20
18-01-2018
هذا ما قاله أحمد السقا للشعب المصري مباشرة على الهواء !

بعد اللغط الحاصل حول فيلم "سري للغاية" والإنتقاد الذي وُجّه لنجوم العمل خاصة الممثل أحمد السقا الذي يجسّد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، سجّل السقا إعتراضه على ذلك من خلال مداخلته الهاتفية عبر برنامج "مساء DMC" الذي يقدّمه الإعلامي أسامة كمال.

وأوضح السقا خلال مداخلته أنّ فيلم "سري للغاية" هو عمل سينمائي واقعي وليست المرة الأولى التي يقدّم فيها أعمال تحكي عن الواقع، كما أشار إلى أنّ بعض الأفراد حاولوا تشويه صورة هذا الفيلم عبر نشر أخبار مغلوطة عن القصة التي يتداولها سينمائياً كما تعرّض الفيلم للتعتيم حتى قبل عرضه.
وأردف في حديثه ليقول :"أنا إعتذرت عن هذا العمل عدة مرات بسبب بعض التحفظات لكن وصلت مع فريق العمل لحل يرضينا"، وأكّد على أنّه حرص في هذا الفيلم على تقديم عمل "مُشرِّف" لمصر لأنّه يتناول موضوعاً "حساساً" بحسب تعبيره. كما أشار إلى أنّ فيلم "سري للغاية" يرصد فترة ما قبل 2011 وحتى ثورة 30 حزيران يونيو، وهو تأريخ لفترة زمنية وتمجيداً للوطن وليس تمجيداً لشخص معين.
كما عبّر عن مدى إنزعاجه من الشتائم التي وجّهت له وأسِف على ذلك مؤكداً على أنّ من يدّعون الوطنية أكثر منه يخطئون بحقه وبحق كافة نجوم العمل وإستكمل قائلاً:"الشعب المصري كلّه هو البطل في هذا الفيلم"، وطالب السقا الجمهور بعدم التسرّع وإعطاء الأحكام المبرمة على الفيلم قبل مشاهدته. واختتم السقا مكالمته بقوله "تحيا جمهورية مصر العربية فوق أي حد".