نيكولا معوّض عبر "أنا وأنا " يتحدث عن تمرّده وعلاقاته العاطفية وهذا ما قاله عن سيرين عبد النور!

10:00
03-02-2018
نيكولا معوّض عبر "أنا وأنا " يتحدث عن تمرّده وعلاقاته العاطفية وهذا ما قاله عن سيرين عبد النور!

إستضافت الإعلامية سمر يسري الممثل اللبناني نيكولا معوّض في حلقة الأمس من برنامج "أنا وأنا" عبر شاشة ON E. وتطرّق نيكولا للحديث عن مختلف الشؤون الإجتماعية والفنية والشخصية.

إعترف نيكولا بأنّه شخص متمرد على المجتمع ولا ينجر وراء أي تبعية موروثة، كما كشف بأنّه كان لديه شكوك في وجود الله إلا أنّه أصبح مؤمناً بناء على تجارب شخصية. وخلال لقائه إسترجع إحدى المواقف المؤثّرة التي جمعته بوالدته الراحلة عندما إكتشفت إصابتها بمرض السرطان قبل وفاتها وأشار معوّض إلى أنّه لا يهاب من الموت بل يعتبر أنّ الموت سيجمعه بأكثر شخصيْن يحبّهما ألا وهما والداه اللذان توفّيا بمرض السرطان.
وتحدث معوّض بكل شفافية حينما سألته يسري عن بعض المواضيع الحساسة، فمن ناحية علاقاته العاطفية كشف نيكولا أنّه كان في الماضي متعدّد العلاقات النسائية لكن تغيّر مع مرور السنوات بسبب النضج الفكري وكشف أنّ معظم علاقاته مع ممثلات، وعبّر عن رأيه في ممارسة الجنس قبل الزواج معتبراً أنّه لا يمانع ذلك، أما عن مدى تقبّله للمثليّين فأجاب نيكولا بأنّ هذا الأمر يتعلق بالحرية الفردية لكل شخص.

ومن ناحية أعماله الفنية، صرّح نيكولا بأنّه في السابق قدّم أعمال تمثيلية من باب المجاملة ولم يكن يقتنع بها مثل دوره في مسلسل تحليق النسور، وأردف حديثه معقّباً على نجاح مسلسل سابع جار.
وخلال سياق الحلقة، سُئل نيكولا عن تصريح سابق له قال فيه أنّ النجمة سيرين عبد النور صريحة جداً وأوضح أنّ تصريحه جاء على إثر الخلاف بين سيرين والممثلة نادين الراسي مشيراً إلى أنّ سيرين صريحة وإستخدم العبارة اللبنانية "يلي بقلبها على لسانها" وهذا ما يوقعها بمشاكل دون أن تقصد، كما أشار إلى أنّ هناك تشابه إلى حد كبير بين طباعه وطباع سيرين.

وبدا نيكولا معوّض خلال اللقاء صريحاً وواضحاً إلا أنّه لم يتحدث بلهجته الأم بل إستخدم اللهجة المصرية رغم أنّ المصريين باتوا يفهمون اللهجة اللبنانية وإكتفى نيكولا ببعض العبارات اللبنانية فقط خلال حديثه!