نوال الزغبي في صالون أنوشكا:"هذا ما يقلّل من قيمة الرجل وبعد طلاقي تحمّلتُ مسؤولية كبيرة"

7:00
15-03-2018
نوال الزغبي في صالون أنوشكا:"هذا ما يقلّل من قيمة الرجل وبعد طلاقي تحمّلتُ مسؤولية كبيرة"

في حلقة مميزة جداً، أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي عبر حلقة الأمس من برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدّمه الفنانة أنوشكا عبر شاشة DMC.

إستهلت النجمة الذهبية لقاءها بأغنية "عم بحكي مع حالي"، ومنها إستوحت أنوشكا أول سؤال وجّهته لضيفتها في حوارهما حيث سألتها عمّا تقوله لنفسها وقتما تعيش حالة "عم بحكي مع حالي"، فصرّحت الزغبي بأنها تُخاطب نفسها كل يوم حينما تُصبح بمفردها كي تستذكر ما حصل معها من أمور مزعجة خلال يومها فتتعلّم منها وتتخطّاها في اليوم التالي، وأردفت لتقول أنّها تخاطب ذاتها لتقوم بنقد ذاتي.

من ناحية أخرى، عبّرت الزغبي عن مدى محبتها لمصر وتصفها بأنها بلدها الثاني ولها ذكريات جميلة فيها بحسبما صرّحت. وعن الأمور التي تقلق النجمة نوال الزغبي ذكرت المرض وخسارة الأحبّاء كما كشفت الضيفة بأنّها بعد تجربة طلاقها أصبحت تتحمّل مسؤولية أكبر تجاه أولادها.

وفي سؤال عمّا لو كانت قد ظُلِمت في مجال الفن ردّت نوال بالقول:"أنا أُقدّم فن راقي وأحترم الجمهور لذا لم أُظلم إنما تعرّضت لبعض الأمور التي أزعجتني". ومن خلال تجربتها الفنية صرّحت الزغبي بأنها تعلّمت العديد من الدروس منها ضرورة إحترام المواعيد، وإعتبرت أنّ هناك أمور صعبة يتعرّض لها الفنان كالشائعات، إخفاء حياته الشخصية عن الآخرين، والمنافسة الشرسة. وإستكملت نوال بالقول: "إنّ الفن يحتاج لصبر ودبلوماسية".

فيما خص أعمالها، أشارت النجمة الذهبية إلى أنها تستشير بعض الأفراد من حولها مثل شقيقها الذي يتولى إدارة أعمالها لكنها في نهاية المطاف تختار ما هي مقتنعة به.
وحينما سألتها أنوشكا عمّا يُقلّل من قيمة الرجل بالنسبة إليها إختصرت الزغبي إجابتها بأنّ الرجل يُقلّل من شأنه عندما لا يحترم ذاته ولا المرأة فتنطبق عليه صفة "الندالة" بحسب تعبيرها. في ختام الحوار المقتضب، إعترفت الضيفة بأنّ لديها الكثير من الأحلام التي لم تحقّقها بعد في الفن.

واللافت في هذه الحلقة هي الأغنيات التي قدّمتها النجمة الذهبية بأداء حي ورائع برفقة الفرقة الموسيقية مثل:"الناس العزاز" التي علّقت عليها نوال لتقول بأنها إكتشفت كل الناس عاشوا تجربة هذه الأغنية في الواقع مثلها، أيضاً من الأغنيات التي قدّمتها نذكر ميدلي إختتمت بها الحلقة تضمّنت :بيلبقلك، ماندم عليك، وناسيني ليه.