ناصيف زيتون في حلقة مميزة من Carpool Karaoke بالعربي بين اعترافات عاطفية وفنية!

12:18
16-05-2023
ناصيف زيتون في حلقة مميزة من Carpool Karaoke بالعربي بين اعترافات عاطفية وفنية!

أطلّ النجم ناصيف زيتون في حلقة جديدة من برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يُقدّمه النجم هشام الهويش عبر تلفزيون دبي حيث كشف ناصيف عن عدة أمور شخصية وفنية ضمن أجواء من الحوار المرح والطريف، وأكثر ما كان لافتاً هو محاولة الهويش استدراج ضيفه للكشف عن اسم حبيبته بأسلوب كوميدي.


في التفاصيل، كانت قد كثرت الشائعات خلال الآونة الأخيرة حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة وسط عدم تأكيد الطرفيْن لذلك، وخلال الحلقة المذكورة، قام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا" وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.
وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول "طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت".

وضمن باقي فقرات هذه الحلقة، سأل الهويش ضيفه عما لو كان يعتبر نفسه أهم فنان شاب في العالم العربي، فرد ناصيف بدبلوماسية منوّهاً أنه أحد أبرز النجوم الشباب الذين يعملون باجتهاد لكن هناك أساتذة هم قدوة لأنهم أقدم فنياً.
كما كشف ناصيف أنه وقع بأخطاء لا علاقة لها باستثمارات مالية، بل كانت أخطاء متعلقة بالحياة وأخطاء عاطفية أو مع الأصدقاء أو العمل.
وعن العمل الفني الذي سجّله وتمنى أن يكون بشكل أفضل، ذكر زيتون أغنية "مجبور". وفي سؤال آخر عن الفنان الذي يتمنى ناصيف أن يتنازل له عن كل أعماله أجاب زيتون مشيراً إلى أنّه يعشق أعمال الفنان اللبناني القدير زياد الرحباني وأكد بأنه على استعداد لتقديم جميع أغنياته بصوته.

وبعد عرض هذه الحلقة، تفاعل رواد الانترنت بشكل كبير مع فيديوات من مقتطفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.