ميريام فارس تُبرّر سبب إخفائها لزوجها وعاتبة على الصحافة عبر Carpool Karaoke

12:30
08-04-2019
ميريام فارس تُبرّر سبب إخفائها لزوجها وعاتبة على الصحافة عبر Carpool Karaoke

أطلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس عبر الحلقة الأسبوعية من النسخة العربية لبرنامج Carpool Karaoke الذي يُقدّمه الفنان هشام الهويش عبر تلفزيون دبي. أما أبرز ما ورد في هذه الحلقة فهو كالآتي:

-إستهلت ميريام الحلقة مع هشام عبر رقص داخل المصعد بطريقة كوميدية.
-صرّحت الضيفة بأنّ أغنياتها وكليباتها يتم إستنساخها وسرقتها مثل "وحشني إيه" التي تُرجمت لعدة لغات إلى جانب الكليب الذي نُسخ في سبع دول.
-وجّهت ميريام عتباً على الصحافيين الذين ينقلون أي أخباراً مغلوطة بأسلوب النسخ واللّصق قائلة:"عتبي كبير على الصحافة مش معقول تنقل كلام الناس العاديين وما فيه عندهن وقت يعيدوا حتى صياغة الجملة يلي ما إلها أساس من الصحة"!
-إعترفت فارس بأنّ صفة الأنا في داخلها لا تظهر إلا في حال حاول أحد تخطّي حدوده معها.
-قدّمَتْ لأوّل مرة أغنية "حبيبي سعودي" مع عازفي إيقاع إلى جانبها في السيارة. كما تراقصت بالخيزرانة مع فرقة موسيقية للرقص الإماراتي التراثي.
- علّقت ميريام على إشادة سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد بها تعليقاً منه على تميّزها في أداء اللهجة الخليجية، فقالت:"أتشكّره من قلبي وبعد شهادته لا أريد سماع أي شهادة أخرى لأنه هو سفير الأغنية الخليجية".
-سُئلت عن سبب إخفائها لزوجها، فأكّدت على أنها تعيش حياتها العائلية والإجتماعية بشكل طبيعي لكنها تفضّل عدم نشر حياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أجل الخصوصية.

إلى جانب هذه التصريحات، كان جلياً التعب في صوت ميريام حيث ظهرت بحّة قوية به دون تبيان ما إذا كانت الوعكة الصحية التي عانت منها ميريام خلال الشهور المنصرمة قد أصابت أحبالها الصوتية.