×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان في ورطة جديدة وزميله يتّهمه بالسيْر وراء الشيطان وما علاقة عمرو دياب؟!

9:30
24-02-2020
محمد رمضان في ورطة جديدة وزميله يتّهمه بالسيْر وراء الشيطان وما علاقة عمرو دياب؟!

أطل النجم المصري محمد رمضان في الحلقة الأولى من برنامج "التاسعة مساء" الذي يُقدّمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة الأولى المصرية، وخلال هذه الحلقة أدْلى رمضان بعدّة تصريحات أثارت الجدل بشكل واسع بعد عرضها خلال الساعات الأخيرة وأبرزها إتهامه للفنان عمرو دياب بِمُحاربته وإمتلاكه فيديوهات تضر قائد الطائرة الذي تسبّب في فصله عن عمله، كما تحدّث عن حقيقة تعرّض الممثل باسم سمرة له بالضرب.

محمد رمضان يتّهم عمرو دياب بحملة التشهير به!

 

في التفاصيل، تحدّث رمضان عن قرار نقابة المهن الموسيقية في توقيفه عن الغناء وقال أنّ هناك مطرباً مشهوراً يقف خلف حملة التشهير به عبر إثنين من محاميه إلّا أنّ رمضان رفض ذكر اسم هذا الفنان بالرغم من أنّ الإبراشي سأله عن إسم المحامي "أشرف عبد العزيز" (محامي عمرو دياب)، فرفض رمضان ذكر الإسم وإكتفى بالقول: "لستُ من المؤمنين بنظرية المؤامرة ولكن من حولي يخبرونني بالتفاصيل أولًا بأول وهم من أبلغوني بأمر محامين هذا المطرب".
هنا نُعقّب بالقول أنّ بعض المحامين خلال الآونة الأخيرة كانوا قد رفعوا بلاغات للنائب العام ضد رمضان منذ أيام لإتهامه بالحث على الفجور من خلال أغنياته.

رمضان يُهدّد قائد الطائرة الموقوف عن العمل!

 

من جهة أخرى، تحدّث رمضان خلال سياق الحلقة عن أزمته مع قائد الطائرة أشرف أبو اليسر حيث أشار رمضان إلى أنّه يمتلك مقطع فيديو تم تصويره داخل الطائرة يُعرِّض "الكابتن" للسجن بتهمة جنائية، ولكنه لم يرغب في نشره حتى لا يتعرّض قائد الطائرة لمشكلة أكبر، كما قدّم رمضان تسوية للأزمة بقوله إنه يناشد الجمهور بدعم الطيار الموقوف، كي يتقدم بطعن ضد قرار فصله ومن ثم العودة إلى عمله، وأضاف رمضان:"هو مش راضي يتقدّم بطعن ضد قرار فصله، عامل زي الطالب لما يتفصل من المدرسة، ما بيصدق يتفصل".

هل إعتدى باسم سمرة على رمضان بالضرب؟!

إلى جانب ذلك، سُئل رمضان خلال اللقاء عن حقيقة تعرّض الممثل باسم سمرة له بعدما إنتشر فيديو لهما معاً حيث ظهر سمرة وهو يقوم بدفع رمضان إلى الوراء، فأكّد الفنان رمضان بالقول:" باسم سمرة صديقي وحبيبي"، وروى واقعة الفيديو موضّحاً:" كنتُ وباسم سمرة في أحد الأفراح الشعبية وهو لم يدفعني غضباً مني، ولكنه لم يكن في وعيه... كنّا في فرح لصديق شخصي في منطقة المنيب التي ولدت بها، وحينما دفعني سمرة أدركت أنه لم يكن في وعيه، وكانت يدي اليسرى جاهزة".

 

 باسم سمرة يرد على رمضان:"يسير وراء الشيطان"

 

علّق الممثل باسم سمرة على موقفه من رمضان خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "الحكاية" عبر قناة "إم بي سي مصر" حيث إنتقده لأنّه قال "لم يكن في وعيه و لو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال"، فجاء رد سمرة بالقول: "لن أرد عليه... أنا ابن ناس"، مشيراً إلى أنه يدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة لمناظرته في التمثيل.

تابع: "محمد رمضان، الشيطان سايقو (أي يسير وراء الشيطان)، ولا أعلم ما يقوله. وعليه أن يراجع نفسه. هو يقول "نمبر وان" وأنا أرفض ما قاله خلال مقابلته على التلفزيون المصري لأنه بكلامه يسيء إليّ مني... لست صغيراً".

 

محامي عمرو دياب يرد على رمضان ويُكذّبه

 

بعد إنتهاء هذه الحلقة، تعرّض النجم محمد رمضان لهجوم شديد بسبب ما إعتبره الجمهور تطاوُل على الفنان عمرو دياب ومكانته الفنية وهو لا يُشكِّل خطراً عليه كي يُحاربه مثلما يدّعي، كما إنتقد الرأي العام رمضان بسبب أزمته مع قائد الطائرة وتهديده العلني له بإمتلاكه فيديوهات تضرّه.
نضيف إلى ذلك لنشير إلى أنّ المحامي أشرف عبد العزيز ردّ على رمضان إثر إتهامه لِدياب مشيراً إلى أنّ المحامي المذكور هو وكيل عن عدد من نجوم الفن والرياضة، إذ كتب عبد العزيز عبر فيسبوك ما يلي: "ردّاً على المدعو محمد رمضان، وما يدعيه بأنني محامٍ لمطرب كبير جداً ومشهور فلان الفلاني، ليرد عليه الأستاذ وائل الإبراشي: أستاذ أشرف عبد العزيز؟.. ليرد رمضان: كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني".
أضاف عبد العزيز: "أودّ تصحيح ذلك، بأنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كُثر، على سبيل المثال لا الحصر، منهم هاني رمزي، أحمد عز، عمرو سعد، أحمد سعد، نيرمين الفقي، داليا البحيري، نور، إيهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة". وأكّد عبد العزيز رداً على ما قاله رمضان أنّ "القضاء أنصفه"، فإنّ محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه 10 آلاف جنيه مصري، والتعويض المدني المؤقت بمبلغ 10001 جنيه بتاريخ 26 حزيران 2019.

 

بعد كل ما تعرّض له رمضان من هجوم وإنتقادات، يرى العديد من المطّلعين في الشؤون الفنية أنّ رمضان يجب عليه الإعتماد على مستشار إعلامي كي يُدير له تصريحاته الصحفية مع منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يخسر نجوميته إثر هذه الأزمات المتتالية.