سيرين عبد النور:"هذا أسوأ ما حصل لي عام 2017،نجوى كرم عروس 2018 وأصلّي من أجل نادين الراسي"

7:00
02-01-2018

في حلقة خاصة بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية من برنامج منا وجر، تقديم بيار رباط، تم إستضافة النجمة سيرين عبد النور عبر شاشة أم تي في. 

في بداية الحلقة وتحت عنوان "نجمة لا تشبه أحداً"، كشفت سيرين عن سبب إمتناعها في الإعلان عن خبر حملها كوْنها كانت مرتبطة بإعلان خاص للملابس كوجه إعلاني له، كذلك الأمر بالنسبة لكليب أغنيتها الأخيرة "إذا بدك ياني" حيث تعمّدت عدم إظهار حملها، وتمّ عرض الكليب خلال سياق الحلقة. وبالحديث عن عملها الأخير، أعربت سيرين عن سعادتها في تصدّر أغنيتها الرقم الأول عبر أم تي في وأغاني أغاني.
وفيما خص التمثيل، صرّحت عبد النور بأنّ التمثيل هو أولوياتها، أما التعليقات السلبية التي تسمعها فلا تهتم بها لأنها تهتم فقط بالنقد البنّاء.
وعن أسوأ ما حصل لها في العام 2017 قالت سيرين:" قيل بعض الكلام على لساني رغم أنّني لم أتفوّه به وهذا ما أثار مشاكل بيني وبين بعض الزملاء، وهذا ما أعتبره أسوأ ما حصل لي عام 2017"، وإستكملت أنّها إنزعجت هذا العام من الحملة التي شُنّت ضدها من قبل بعض الأقلام الصحفية إثر مشكلتها مع نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان خلال تصويرها مسلسل قناديل العشاق وضمن هذا السياق شكرت من ساندوها أمثال الممثلة ورد الخال.
أما في حال إنزعجت من تقليد الفنانة هبة طوجي خلال إحدى حلقات منّا وجر هذا العام، أكدت سيرين على أنها تحترم موهبة هبة ووصفتها بعبارة "مهضومة" حينما قلّدتها. أيضاً سُئلت سيرين عن الممثلة تقلا شمعون التي سبق وإنتقدت إحدى مشاهد سيرين ضمن حلقة من برنامج منا وجر، فردّت عبد النور "تقلا ممثلة رائعة لكنها تخطئ أحياناً في مقابلاتها الإعلامية" كما وضّحت سيرين حيثيات المشهد الذي إنتقدته تقلا وشرحت متطلّبات الدور فيه مُعاتبةً تقلا.
في فقرة أخرى، تم طرح بعض الأسئلة على سيرين، فأعربت عن كوْنها تفضّل أن تكون ظالمة وليست مظلومة، وطُلب من سيرين الإختيار بين الممثلتيْن نادين نسيب نجيم ونادين الراسي في سؤال لمن تُصلّي أكثر، فإختارت الراسي لأنها تعاني من مرض في كليتها. وعن الصديق الأكثر قُرباً منها بين الفنان رامي عياش وجوزيف عطية، إختارت سيرين عطية. وعن النجمة التي ستكون عروس 2018 بين إليسا ونجوى كرم، إختارت سيرين نجوى بناءً على الحاسة السادسة لديها بحسب تعبيرها، وعمّا لو كانت ترفض الوراثة السياسية ردّت سيرين بأنها تفضّل الشخص المناسب في المكان المناسب بغض النظر عن التوارث السياسي، ومن الأسئلة التي رفضت سيرين الإجابة عليها والإختيار من بين الإحتمالات المحدّدة نذكر سؤال عن الممثل الأكثر جاذبية بين مكسيم خليل ومحمود نصر، وسؤال آخر تحفّظت عن الإجابة عليه حول الممثل الذي ترفض العمل معه بين عابد فهد ويوسف الخال، وقالت سيرين هنا ممازحة "إتركولي صاحب".
وفي الفقرة الأخيرة تحت عنوان Hot 5، سُئلت عن سبب تقديمها لأعمال غنائية رغم أنّ أولوياتها هو التمثيل، فأجابت سيرين بأنها تحب دمج الغناء في أعمالها التمثيلية وهذا ما تقبّله الجمهور المصري ولقّبها بالفنانة الشاملة ومنحها جوائز، وعما لو كان لها "فضلاً" على الدراما اللبنانية أكّدت سيرين بأنه لا يوجد شخص وحده مُفضِلاً على الدراما إنما يكمن دورها في إصرارها على إدخال اللهجة اللبنانية على الدراما المصرية والسورية وهذا ما إستطاعت تحقيقه، وعن رأيها في الممثلات اللواتي أصبحن فاشينيستا علّقت سيرين بأنّ مواقع التواصل الإجتماعي باتت تجعل الفنانات يُظهرن بهذه الصورة خاصة أنّ الصحافة باتت تهتم بإطلالة النجمات بحسب ما قالت، ووُجّه لها سؤالاً شخصياً حينما طلب منها مقدّم البرنامج الكشف عن آخر الخطايا التي قامت بالإعتراف بها لدى المرشد الروحي فكشفت شيرين بأنها مؤخراً عتبت على نفسها بسبب عدم قدرتها على مسامحة الآخرين بعد عدة تجارب صعبة مرت بها.
ولم تخلُ الحلقة من الفقرات الترفيهية حيث فاجأت سيرين الحضور بصُوَر قديمة لكل من : دوللي غانم، منى صليبا، جوزيف طوق ورولا كعدي. كما أُقيم تحدي بينهم مع الضيفة عبر لعبة "أمر أم حقيقة" وأبرز ما جاء فيها حينما طُلب من سيرين تقبيل أحد الأفراد من الجمهور فقبّلت فتى خمس قبلات وعادت لتقبيل زوجها الذي رافقها خلال الحلقة، وكانت إطلالة سيرين مميزة جداً التي أبهرتنا بفستان ذهبي اللون وبدت عفوية ومرحة خلال لقاءها الإعلامي بالأمس.