سيرين عبد النور عبر Carpool Karaoke:"ليس لديّ أعداء في الوسط الفني"،وستحتفل مع زوجها على سطح القمر!

10:00
01-04-2019
سيرين عبد النور عبر Carpool Karaoke:"ليس لديّ أعداء في الوسط الفني"،وستحتفل مع زوجها على سطح القمر!

حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفةً على الحلقة الأسبوعية من النسخة العربية لبرنامج Carpool Karaoke الذي يُقدّمه الفنان هشام الهويش عبر تلفزيون دبي. أما أبرز ما ورد في هذه الحلقة فهو كالآتي:

-استقبل الهويش ضيفته بترحيب كبير، وقدّم لها أغنيتها "ليلة من الليالي" بطريقة طريفة، فمازحته سيرين لتحاول الخروج من السيارة وتستقل تاكسي.
-سردت سيرين قصة إهداء زوجها لها باقة ورود رغم أنه خجولاً.
-إتصلت عبد النور بزوجها "فريد" خلال تصوير الحلقة وسألته "أين سنحتفل بعيد زواجنا الثلاثين في المستقبل؟"، فمازحها ليقول "بمأوى العجزة"، ليعود ويقول لها "سنحتفل على سطح القمر".
-سُئلت سيرين عن أسوأ دور تمثيلي قدّمته خلال مسيرتها الفنية، فكشفت عن أنّها لم تكن راضية عن شخصيّتها في مسلسل" 24 قيراط" حيث كانت تتمنّى لو كان لدورها "معنى أكثر" بحسب تعبيرها، أما أجمل دور درامي قدّمته فهو "روبي" لأنه عبارة عن شخصية مركّبة ونافرة.
- إعترفت سيرين أنها حينما تنزعج من أمر ما تقوم بالبكاء.
- تقمصّ كل من شيرين وهشام الشخصية الكرتونية زينة ونحول.
- قامت سيرين بمشهد ارتجالي تلوم من خلاله الرجال لأنهم لا يهتمون إلا ببعض الأمور مثل مبارايات كرة القدم و"بلاي ستايشن" وسيارات "آخر طراز".
-صرّحت الضيفة خلال الحلقة بأنّ ليس لديها أعداء في الوسط الفني.
-سُئلت سيرين عن تقييمها للفنان اللبناني الشامل زياد برجي حيث أعطته رقم 9/10 لناحية التلحين وأشارت إلى أنها ترغب في إعطائه رقماً أكبر، أما في التمثيل فوضعت له علامة 5/10 لأنه ما زال يحتاج لخبرة في أداء أدوار المركّبة بحسب رأيها.