رامي عيّاش عبر عايشة شو:"لا خلاف مع فارس كرم ولم أقصد وائل كفوري..."!

12:00
27-05-2019
رامي عيّاش عبر عايشة شو:"لا خلاف مع فارس كرم ولم أقصد وائل كفوري..."!

أطلّ البوب ستار رامي عيّاش ضمن حلقة جديدة من برنامج عايشة شو الذي تُقدّمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان عبر شاشة النهار المصرية حيث تطرّق الضيف في حديثه حول العديد من الشؤون الفنية الخاصة به وبزملائه، وإليكم أبرز تصريحاته:

-أشار عيّاش إلى أنّه خارج شركة روتانا حالياً، لكنه من الممكن أن يعود إليها في أي وقت.
-نفى أن يكون قد شعر بالندم على تقديمه فيلم "باباراتزي".
-تعقيباً على تصريحات المخرجة ريما الرحباني مؤخراً، عقّب رامي بالقول إلى أنّه يغار على السيدة فيروز، مشيراً إلى أنها ملك الكل لا ملكاً لشخص أو عائلة، والكلّ من حقّه أن يغنّي لها.
-سُئل الضيف عن فترة مرضه، فصرّح بأنّه مرّ بتجربة مرض قاسية وأن ملكة الإحساس إليسا كانت من بين عدد من الأشخاص الذين اتهموه بإدّعاء المرض، فيما رفض التعليق على هذه الأزمة فهي عاشت فترة مرض وتعلم جيداً مدى قسوتها.
-تحدّث مجدداً عن العرض الذي تلقّاه بشكل رسمي كي يتولّى منصباً سياسياً في إحدى الوزارات اللبنانية، ولكنه رفض هذا المنصب، لأنه يعتبر هذا التوقيت غير مناسباً.
-أنهى البوب ستار خلافه مع النجم اللبناني فارس كرم خلال الحلقة حيث نوّه بالقول أنّه ليس لديه مشكلة مع فارس لكن يعترض على ما يُقال إذ صرّح:"ما عندي مشكل مع فارس بس عندي مشكل شو بينقال"، مشيراً إلى أنّ فارس نجم إجتهد للوصول إلى ما هو عليه اليوم وأضاف:"أجزم إن إلتقيتُ مع فارس سيكون هذا الموضوع وراءنا".
-أكّد رامي على أنّه لم يكن يقصد ملك الرومانسية وائل كفوري حين نشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها "يكفي أغاني التسعينات"، وأضاف إلى أنّه كان سيجتمع في مشروع سينمائي مع كفوري لكنّه لم يخرج إلى النور بسبب إختلاف وائل مع الجهة الإنتاجية، لافتاً إلى أنه يتشرّف بالتعاون معه.
-خلال سياق الحلقة صرّح عيّاش بالقول:"عمرو دياب هو المغنّي رقم واحد في العالم العربي، لأنه يحافظ على نجوميته ودوماً يقوم بالتجديد الموسيقي في ألبوماته، أما في لبنان فأعتقد أنه السوبر ستار راغب علامة"، بالإضافة إلى نجوم كبار أيضاً لهم ساحة جماهيرية واسعة وهو أمر يفتخر به كثيراً.
-وجّه رامي رسالة لزميله النجم المصري تامر حسني، مفادها أن يُركِّز في أغانيه عربياً، ولا يهتم كثيراً بالغناء مع مطربين عالميين، لافتاً إلى أنه يقول ذلك من منطلق محبتّه تجاه تامر حسني.
-أشار إلى أنّه لا يؤمن بفكرة الوصول إلى العالمية بالنسبة للفنان، وأنّ هذا الأمر بمثابة أكذوبة.
-وصف فضل شاكر بعبارة "الإرهابي حتى تُثبَت براءته".