رامي عياش عبر صالون أنوشكا:" أربعين عقل رجل يساوي عقل إمرأة واحدة"!

7:40
18-01-2018
رامي عياش عبر صالون أنوشكا:" أربعين عقل رجل يساوي عقل إمرأة واحدة"!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج "صالون أنوشكا"، إستضافت مقدّمة البرنامج الفنانة أنوشكا عبر شاشة DMC البوب ستار رامي عياش الذي إستهل الحلقة بتقديم أغنية "الناس الرايقة".

تحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته داليدا، فأكّد رامي على ضرورة معاملة الزوجة كالأميرة وهو يشجّع زوجته ويدعمها لكي تحقق طموحاتها المهنية وأثنى على الدور الذي تقوم به داليدا بين عملها ومنزلها والإهتمام بزوجها وطفليْهما. كما كشف رامي عن كوْنه يحب دوماً مفاجأة زوجته بأساليب رومانسية.
من ناحية أخرى، أبدى رأيه في تفكير بعض الرجال الذين يكرهون نجاح المرأة ويرفضون فكرة تحقيق ذاتها، وقال :"هناك فرق بين الرجل الشرقي والرجل الشرقي المتخلّف" الذي يفكّر في المرأة بهذه الطريقة! كما أردف حديثه قائلاً:" أربعين عقل رجل يساوي عقل إمرأة واحدة"! والرجولة برأيه هي قرار وموقف.

في مقلب آخر تطرّق في الحديث عن موهبته الغنائية منذ صغره حيث صرّح رامي بأنّ أول أغنية طربية حفظها كانت "هو صحيح الهوى غلاب" لكوكب الشرق أم كلثوم. فضلاً عن مواظبته لسماع أغنيات العمالقة.

أما عن مشاريعه القادمة بعيداً عن الفن فكشف عياش عن نيته في توسيع جمعيته الخاصة بالأطفال لتشمل بلدان عربية أخرى مثل الأردن ومصر.

وخلال سياق الحلقة قدّم عياش العديد من الأغنيات منها :"غمرني تعيش، أم الدنيا، لبنان يا قطعة سما، سواح". أيضاً غنّت أنوشكا أغنية "أهواك"، وتشاركا معاً في تقديم أغنية "في قهوة" للسيدة فيروز وظهرا وهما يحملان ورقة بأياديهما لكي يقرآ كلمات الأغنية! وخُتمت الحلقة على أنغام هذه الأغنية.