خاص – هذا هو مصير ريهام سعيد، وما هي خطة قناة النهار بعد توقيف برنامج "صبايا الخير"؟!

12:36
19-02-2018
أميرة عباس
خاص – هذا هو مصير ريهام سعيد، وما هي خطة قناة النهار بعد توقيف برنامج "صبايا الخير"؟!

لا شك في أنّ برنامج "صبايا الخير" الذي تقدّمه المذيعة والممثلة ريهام سعيد إستطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية جداً عبر شبكة قنوات النهار رغم كافة الإنتقادات التي تعرّض لها إثر تناوله قضايا إجتماعية حسّاسة وشائكة لدى الرأي العام.

لكن في الأيام الأخيرة، وبعد حلقة خاصة بقضية خطف وبيع الأطفال تعرّض البرنامج لأزمة حقيقية إثر إتهام مقدّمة البرنامج وفريق الإعداد بالتحريض على خطف الأطفال ما جعل الأمر سرعان ما يتجه نحو النيابة العامة للتحقيق في شأن هذه الحلقة.

وبالأمس، أصدرت قناة النهار التي تعرض البرنامج المذكور بياناً صحافياً تعلن فيه عن إيقاف عرض البرنامج، وفي إتصال خاص مع نائب رئيس شبكة قنوات النهار السيد إيهاب جلال صرّح لموقع أغاني أغاني بأنّه بالفعل تمّ إيقاف البرنامج ولم تتخذ القناة المذكورة قراراً حيال البرنامج الذي سيُعرض عوضاً عن برنامج "صبايا الخير" وستبقى "النهار" في موقف محايد لأنها تحترم الجهاز القضائي.

وبعدما قيل أنّ مقدمة البرنامج ريهام سعيد لن تَمثُل أمام القضاء، علمنا أنها توجّهت إلى النيابة العامة صباح البارحة وهي موقوفة راهناً أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعدها إما يتم تجديد التحقيق معها لمدة خمسة عشر يوماً وعلى أساس ذلك تُعرف حيثيات تحويلها إلى المحكمة القضائية المتخصّصة أو إعلان براءتها وخروجها.