حسن الرداد وأمير كرارة يكشفان أسرار بداياتهما الفنية في صالون أنوشكا!

7:40
11-01-2018
حسن الرداد وأمير كرارة يكشفان أسرار بداياتهما الفنية في صالون أنوشكا!

في حلقة الأمس من برنامج صالون أنوشكا عبر شاشة DMC، إستضافت مقدمة البرنامج الفنانة أنوشكا الممثليْن حسن الرداد وأمير كرارة حيث كشف كل منهما عن بداياتهما الفنية قبل الشهرة.

وبما أنّ كل من الرداد وكرارة يُعتبران من الممثلين الوسيمين على الساحة التمثيلية خلال الفترة الراهنة، سألتهما أنوشكا عما لو كانت الوسامة هي مفتاح دخولهما مجال التمثيل وتلقّي عروض العمل إلا أنّهما أكدا على أنّ المظهر الخارجي وحده لا يكفي للنجاح الفني ولا يعتمدا على الشكل فقط، بل يجب التركيز على الموهبة.

وتحدّث الضيفان عن بداياتهما، فصرّح كرارة بأنه بدأ بمثابة كومبارس، وإعترف بأنه فكّر جدياً خلال العام المنصرم بإعتزال التمثيل لأنه شعر بالمسؤولية والخوف بعد نجاح مسلسله. أما الرداد فتحدث عن معاناته قبل الفن والشهرة لأنه تعب جداً لكي يصل لما وصل له اليوم، وإستذكر أول أدواره المهمة وذلك في مسلسل الدالي مع الراحل نور الشريف، كما كشف عن أنه بدأ كومبارس في فيلم "جاءنا البيان التالي" من بطولة محمد هنيدي. أما عن أول أجر تقاضاه كل منهما، فهو بقيمة مئة وخمسين جنيه للممثل أمير كرارة، وخمسة آلاف جنيه للممثل حسن الرداد.

وعن صعوبات مجال التمثيل، قال كرارة:"التمثيل مهنة صعبة جداً وأكثر ما يزعجني هو إبتعادي عن منزلي وأولادي". وخلال سياق الحلقة أعرب كرارة عن مدى إعجابه بالممثل عادل إمام قائلاً:"أستاذ عادل إمام يشكّل لي قدوة ولم أرَ قصة نجاح في الفن مثله". أما الرداد فأعرب عن محبته للممثل عمر الشريف لأنه يشكّل تاريخ خالد للسينما.
وإختُتمت الحلقة على أنغام أغنية "شغلوني" للراحل عبد الحليم حافظ بصوت أنوشكا وبمشاركة ضيفيْها.