بعدما كشفنا عن تعاقُد أحلام، MBC تُعلِن عن مفاجأتها في أسماء نجوم لجنة تحكيم The Voice!

8:00
29-07-2019
أميرة عباس
بعدما كشفنا عن تعاقُد أحلام، MBC تُعلِن عن مفاجأتها في أسماء نجوم لجنة تحكيم The Voice!

خلال الأيام المنصرمة وبالتزامن مع تداول العديد من المعلومات المتضاربة حول هوية نجوم لجنة تحكيم برنامج The Voice عبر شاشة MBC، كشف موقع أغاني أغاني عن أنّ الفنانة الإماراتية أحلام هي أوّل مَن تعاقَد رسمياً على البرنامج المذكور.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد أعلنت مجموعة قنوات MBC عن هوية أسماء نجوم لجنة تحكيم هذا البرنامج بشكل رسمي لتتألّف اللجنة الرباعية من: الديفا المغربية سميرة سعيد، الفنانة الإماراتية أحلام، السوبر ستار راغب علامة، والنجم المصري محمد حماقي.

تكمن المفاجأة في تلك الأسماء عبر أمريْن، فالمفاجأة الأولى هي بإنضمام الديفا سميرة سعيد حيث لم يكن يتوقّع الجمهور العربي إنضمامها إلى اللجنة، والمفاجأة الثانية هي عودة لقاء علامة وأحلام على كرسي اللجنة في برنامج واحد بعد كل المناكفات التي جرت بينهما خلال عرض برنامج Arab Idol، لكن لا يغفل على أحد أنّ هذه العلاقة الجدليّة بين السوبر ستار وأحلام تجذب المُشاهدين لرفع نسبة المشاهدة (رايتينغ).

بذلك، سيشهد الموسم الجديد من برنامج The Voice والذي يحمل رقم النسخة الخامسة، على غياب كل من فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وملكة الإحساس إليسا التي كنّا كشفنا سابقاً عن أنّها قد تتعاقد لاحقاً على حلولها كنجمة في برنامج هواة آخر عبر MBC.
علماً أنّ مرحلة "الصوت وبس" من برنامج The Voice سوف يبدأ تصويرها من أوائل شهر آب/أغسطس. وهو من تقديم ياسر السقاف وناردين فرج، إخراج جنان منضور.