إنزو صبّاغة... موهبة لبنانية جديدة تُبهِر مدرّبي The Voice بنسخته الفرنسية!

12:00
17-02-2020
إنزو صبّاغة... موهبة لبنانية جديدة تُبهِر مدرّبي The Voice بنسخته الفرنسية!

إجتاز المُتسابِق اللبناني إنزو صبّاغة المرحلة الأولى أي "الصوت وبس" من برنامج أحلى صوت بنسخته الفرنسية La plus belle voix/The Voice.

مرّة جديدة تُحقِّق المواهب اللبنانية نجاحاً لافتاً من خلال النسخة الفرنسية من هذا البرنامج العالمي الشهير، فَبَعد مشاركة كل من الفنانين اللبنانيّين: هبة طوجي، ألين لحّود، أنطوني توما ومارك حاتم في هذه النسخة من البرنامج خلال السنوات الأخيرة، تأتي اليوم موهبة لبنانية جديدة تُبهِر لجنة تحكيم البرنامج ألا وهو الشاب إنزو صبّاغة.

قدّم إنزو أغنية "A change is gonna come" للفنان الأميركي الراحل Sam Cooke، فإلتفّ نحوه ثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم ألا وهم: لارا فابيان Lara Fabian ، آمال بنت Amel Bent وباسكال أوبيسبو Pascal Obispo أي بإستثناء مارك لافوين Marc Lavoine من المدرّبين.

 

بدوره إختار أنزو الإنضمام إلى فريق الفنانة البلجيكية لارا فابيان. كما كان من اللافت مدى الإطراء الذي ناله صبّاغة على أدائه حيث قالت له فابيان أنها سمعت عدة أصوات بصوته، فيما أثنى باقي المدرّبين على موهبته واصفين صوته بالرائع.

علماً أنّ صبّاغة كان قد تلقّى دراسته الأكاديمية والموسيقية لمدّة ست سنوات في جامعة كونكورديا وهو يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاماً.