الحلقة الرابعة من The Voice : إليسا تعيش حالة حب وعاصي الحلاني يحاول سرقة أحلام!

11:40
05-03-2018
الحلقة الرابعة من The Voice : إليسا تعيش حالة حب وعاصي الحلاني يحاول سرقة أحلام!

تمّ عرض الحلقة الرابعة من برنامج The Voice بموسمه الجديد عبر شاشة أم بي سي، وفي هذه الحلقة ضمّ النجوم المدرّبين أي إليسا، أحلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، تسع مُشتركين جُدد.

تراوحت هذه الحلقة بين الغناء، الغزل وتمرير بعض الرسائل "المُبطّنة" بين النجوم للتنافس على جذب الأصوات، وأكثر ما لفت الأنظار هو تصرّف النجمة إليسا حينما قدّمت مجسّم على شكل قلب للمشترك السوري أحمد حلاق وقالت له:"أخدتلّي قلبي". فضلاً عن محاولة الحلاني سرقة قطعة إكسسوار من أحلام عن طريق المزاح حينما أتت لتضع هذه القطعة فوق ملابس المشترك فؤاد القريتلي بعد إنضمامه لفريقها.

ولقد ضمّ فريق الحلاني في هذه الحلقة كل من: المشتركة اللبنانية ريتا كاميلوس التي غنّت اللون الغربي عبر أغنية "Without You" ، وقد التفت كراسي المدرّبين الأربعة نحوها قبل أن تختار ريتا مدرّبها الفنان عاصي الحلاني الذي غازلها وطلب منها الذهاب في رحلة رومانسية عبر سفينة Titanic، كما ضمّ الحلاني إلى فريقه المشترك اليمني سلطان صالح الذي قدّم أغنية "قهوة الوداع" للفنان حسين الجسمي، ورغم أنّ حماقي إلتف نحوه لكن وقع خيار سلطان على الحلاني. أيضاً إنضم للفريق المذكور ديو غنائياً يتمثّل بشاب وصبية متزوّجان بعدما قدّما أغنية A time for us، علماً أنّ الحلاني إلتف بكرسيّه نحوهما في اللحظات الأخيرة.
أما فريق إليسا فلقد ضمّ في هذه الحلقة موهبتيْن، الأولى لفتاة تونسية تدعى صفاء سعد قدمت أغنية "إفرح يا قلبي" بعدما لاقت إعجاب الحلاني أيضاً، والموهبة الثانية هي للشاب السوري أحمد الحلاق الذي أدّى الموشّح الغنائي "يمر عجبا" وتنافس المدرّبون على إقناعه للإنضمام إلى فريق كل أحد منهم إلا أنّ إليسا إستطاعت جذبه لفريقها حينما قدّمت له قلبها!
بينما أحلام فقد ضمّت مشتركان أيضاً ألا وهما: الشابة المغربية نهاد ضريف التي أدّت موال "يا غربتي" وأغنية "طير الحب" والشاب الليبي فؤاد القريتلي الذي غنّى برفقة آلة الغيتار أغنية " Creep".
وبدوره حماقي، ضمّ كذلك موهبة تُجيد اللون الغربي مع الفتاة المغربية قمر منصور التي غنت" "How deep is your love، ومشترك آخر هو الشاب أحمد الحافظ الذي أدّى أغنية "أمانة عليك" حيث لم يلتف نحوه سوى حماقي لينضم تلقائياً إلى فريقه.

وبعد الإستماع لكل مواهب هذه الحلقة نشير إلى أنّ الأصوات التي إنضمت لفريق كل مدرّب ورغم أنّها جميلة لكن لم تحمل ميزة خاصة كالمواهب التي مرّت في الحلقة السابقة. كما كان هناك نصيباً كبيراً للون الغربي في هذه الحلقة مع المقارنة بالحلقات السابقة.

ونفيد بالذكر، أنّ حلقة السبت المقبل ستكون الأخيرة في مرحلة "الصوت وبس" لتبدأ بعدها مرحلة المواجهة، علماً أنّ فريق الفنان عاصي الحلاني أصبح يضم عشر مشتركين، أما فريق كل من النجمة إليسا والفنان محمد حماقي فوصل عدده إلى تسعة مشتركين بينما فريق أحلام يضم لغاية هذه الحلقة ثمانية مواهب.