إنطلاق برنامج "الزمن الجميل"، فهل سيُحقِّق النجاح المرجو منه؟!

10:00
03-02-2019
إنطلاق برنامج "الزمن الجميل"، فهل سيُحقِّق النجاح المرجو منه؟!

إنطلقت الحلقة الأولى من برنامج المسابقات الغنائية "الزمن الجميل" يوم الجمعة الفائت عبر تلفزيون أبو ظبي مع أعضاء لجنة تحكيمه ألا وهم: النجمة المصرية أنغام، الفنان اللبناني الشامل مروان خوري والفنانة المغربية أسماء لمنوّر، وهو من تقديم اللبنانية إيميه صيّاح.

هذا البرنامج يهدف إلى إكتشاف المواهب الغنائية التي تؤدي اللون الطربي العربي، وتعتمد هذه المرحلة على تقديم المتسابقين أغنيات وهم متواجدين خلف باب رُسِم عليه "لوغو" البرنامج، وفي حال أُعجِب أعضاء اللجنة بأداء المتسابق فيبقى الباب مُغلقاً لينتقل إلى المرحلة القادمة، أما في حال ضغط أحد الحكّام على الزرار الأحمر فسوف يُفتح نصف الباب وحينما يُضغط على الزرار الثاني فيُفتح الباب على وسعه ويخرج المتسابق من المنافسة.

من ناحية أخرى، ظهر في الحلقة الأولى من هذا البرنامج عدداً من المتسابقين الذين قدّموا ألواناً غنائية متنوّعة كل أحد منهم بحسب هويّته العربية، فمنهم مَن غنّى اللهجة المصرية وآخرين بالخليجية إلخ... وهذا ما إعتبره الفنان مروان خوري ضرورة لهذا البرنامج كي يُرضي جميع الأذواق العربية. فهل سيُحقِّق برنامج "الزمن الجميل" النجاح المرجو منه بعد عرض هذا الكم العددي الكبير من برامج الهواة؟!