أصالة تتحدّث عن خلافها مع أنغام:"كانت وستبقى صديقتي"!

13:57
05-03-2019
أصالة تتحدّث عن خلافها مع أنغام:"كانت وستبقى صديقتي"!

تحدّثت النجمة السورية أصالة نصري للمرة الأولى عن خلافها مع النجمة المصرية أنغام، وذلك عبر مداخلة هاتفية ضمن حلقة برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر.

في بداية مداخلتها، سُئلت أصالة عن رأيها بالألبومات الغنائية التي تمّ طرحها خلال الفترة الراهنة حيث قالت أنّ ألبوم النجمة شيرين عبد الوهاب نال إعجابها ووصفتها بعبارة "شيرين رائعة جداً"، أما ألبوم الفنانة آمال ماهر فإعترفت بأنّه لم يُعجبها في بادئ الأمر لكن بدّلت رأيها لاحقاً بعدما سمعته أكثر من مرّة، فيما قالت عن ألبوم أنغام "بتجرّد أعجبني ألبومها". أيضاً أعجبتها ألبومات كل من النجوم عمرو دياب، تامر حسني ومحمد حماقي.

ثمّ تطرّقت أصالة في حديثها إلى خلافها مع أنغام دون تسميتها بشكل مباشر إذ قالت:"أنا لو أشعر بأي سلبيات تجاه الآخر كنتُ لن أحافظ على صداقاتي لسنوات طويلة وهذا ما يترتّب عليه أمور عديدة حتى تجاهها فهي كانت وستبقى صديقتي". وفي ختام حديثها، ردّت على سؤالٍ عمّا لو كانت خسرت شخصاً مقرّباً خلال الشهر الفائت، وقصد أديب بذلك صديقتها أنغام، فقالت:"من الممكن أن أخسر أشخاص مقرّبين لكن الزمن يتغيّر وقد أُبدِّل آرائي خاصة إذا كان الإنسان طرفاً في الإشكال فلن يكون عادلاً وأتمنى أن يكون هذا الأمر مجرّد شعور مؤقت لأنّنا نمتلك ذكريات رائعة معاً".