إلهام شاهين مع أبلة فاهيتا، تغني وترقص وتكشف أسرارها!

7:40
02-01-2018
إلهام شاهين مع أبلة فاهيتا، تغني وترقص وتكشف أسرارها!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس عبر شاشة CBC، تمّ إستضافة الممثلة إلهام شاهين التي إختلفت إطلالتها في هذه الحلقة عن كل مقابلاتها الإعلامية طيلة السنوات الماضية.

في بداية الحلقة، كشفت الممثلة إلهام شاهين بأنها خضعت لعدد من عمليات التجميل البسيطة، ومنها حقنة تُدعى "نفريتيتي" بغاية الحصول على رقبة طويلة ورفيعة، كما إنها خضعت لحقن بوتوكس، كما لم تتوانَ عن ذكر وزنها الحقيقي، لتقول أنّ طولها 161سم بينما وزنها 76 كلغ. لكنها رفضت الكشف عن عمرها الحقيقي وأوْدعت السبب لأنّ زميلاتها في الوسط الفني ينزعجن من هذا الأمر، لأنها بمجرد أن تصرّح بسنها سوف يعرف الجميع أعمارهن.
وتحدثت شاهين عن مواضيع شخصية أخرى حيث كشفت عن تعرّضها للخيانة الزوجية، مشيرة إلى إنها ضبطت طليقها أكثر من مرة وهو يخونها، حيث إنه كان يقول لها إنه في مكان ما، لتكتشف فيما بعد إنه ذهب ليقابل إحدى زميلاتها في الكواليس. ومن بعد هذها الموقف، تعلّمت ألا تكرّر تجربة الزواج.
وفي سؤال عن صديقاتها داخل الوسط، قالت إلهام :"لدي صديقات اعتز بهن جداً". وإستكملت حديثها لتعدّد أسمائهن كالتالي: يسرا، ايناس الدغيدي، هالة صدقي وبوسي شلبي، كما وصفتهن بعبارة "ستّات أقوياء" وأردفت لتقول عن يسرا:" بتحب كل الناس والناس كلها بتحبها وهي دبلوماسية جداً ".
من ناحية أخرى، كشفت شاهين أموراً عائلية، حيث قالت هي من أشرفت على تربية أشقائها لأنها هي شقيقتهم الكبرى، لتُضحك الجمهور بتفاصيل ضربها لهم. وسردت إلهام شاهين تفاصيل ضرب شقيقها الفنان أمير شاهين وشقيقتها إيناس، ليصل الأمر إلى إنها كسرت ذراع أختها وتسبّبت في إصابات بالغة لأخيها. وقد تمت إستضافتهما في إحدى فقرات البرنامج أيضاً.
في مقلب آخر، تحدّثت شاهين عن توجّهها لإنتاج الأفلام فبعدما قدّمت أكثر من مئة فيلماً وحوالي ستين مسلسلاً، بدأت مؤخراً بإنتاج الأفلام وإنها استثمرت أموالها التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني في إنتاج أول فيلم سينمائي لها ولكنها تعرضت للخسارة، وقررت ان تخوض التجربة مرة أخرى في عمل جديد وخسر أيضاً، وكذلك العمل الثالث التي تولت انتاجه. وإعترفت أنّها بسبب ذلك تعاني حالياً من ديون تقع على عاتقها للمصرف.
وبالحديث عن أفلامها، كشفت النقاب عن فيلم جديد سيجمعها بأبلة فاهيتا من كتابة السيناريست تامر حبيب وأكدت على أنّ هذا الخبر حقيقي وليس مزاح وسيبدأ التصوير خلال شهر شباط فبراير.
ولم تكتفِ إلهام بهذا الحوار إنما غنّت وتراقصت على أنغام أغنية قدّمتها على لحن أغنية "حارة السقايين" مع تغيير كلماتها تحت عنوان فوق الأربعين حيث يتمحور موضوعها حول السيدات فوق سن الأربعين.
علماً أنّه قد تواجد في الاستديو بين الجمهور كل من بوسي شلبي، تامر حبيب ومصمم الأزياء هاني البحيري حيث رافقوا الممثلة إلهام شاهين خلال إستضافتها في الحلقة.

elham and fahita 2 8b4f8

elham and fahita 1 a400c