إسعاد يونس تكشف عن علاقتها الاستثنائية بضرتها شريهان في بودكاست Big Time وهذا عمرها الحقيقي!

13:57
01-04-2024
إسعاد يونس تكشف عن علاقتها الاستثنائية بضرتها شريهان في بودكاست Big Time وهذا عمرها الحقيقي!

حلت الممثلة المصرية إسعاد يونس ضيفة على برنامج بودكاست Big Time المذاع على قناة MBC، مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة الفن العربي أصالة نصري، وتحدثت إسعاد يونس عن أسرار عديدة ترويها لأول مرة في حياتها.

وتحدثت إسعاد يونس عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وعلاقتها الرائعة مع ضرّتها النجمة شريهان، حيث أكدت أنهما أسرة واحدة وتربطهما علاقة قوية جداً.

ثم كشفت كيف تحولت علاقتها مع شريهان لصداقة وحب لتقول : "قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالاً للناس، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين".

ورداً على سؤال أصالة من التي بادرت بالإقتراب من الأخرى، قالت يونس : "الظروف، وتحديدا ليلة مولد ابنتها الكبيرة لولوا خلص الموضوع".

كما وصفت زوجها، بعد 40 عاماً من الزواج، لتقول عنه: "برنس، عظيم وأنبل الرجال".

أيضاً فاجأت إسعاد يونس الجميع بعد كشفها عن عمرها الحقيقي، لتقول أنها على وشك إتمام الـ 74 من عمرها في شهر نيسان/أبريل، وسط ذهول من عمرو وأصالة.

وتحدثت عن عشقها لأحفادها الثلاثة متمنّيةًً أن تُخصّص وقتها للتفرغ لرعايتهم. وأشارت إلى سعادتها لكونها "جدّة"، كما أنها سعيدة بوقتها الحالي وسنّها الحالي، خاصة بعد تحرّرها من العديد من الأشياء.

يُذكر أن إسعاد يونس شاركت في موسم رمضان الحالي، من خلال مسلسل "كامل العدد +1"، الذي عُرض في النصف الأول منه، وحقّق نجاحاً كبيراً، وقدم بطولته دينا الشربيني وشريف سلامة وشاركهما العمل عدد من الممثلين أبرزهم صدقي صخر، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي...، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج إيغل فيلمز.