أويس مخللاتي عبر "هيدا حكي": "لا خلاف مع تيم حسن وداليدا خليل تستحق اللقب في ديو المشاهير"

10:00
21-02-2018
أويس مخللاتي عبر "هيدا حكي": "لا خلاف مع تيم حسن وداليدا خليل تستحق اللقب في ديو المشاهير"

إستضاف الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم في حلقة الأمس من برنامج "هيدا حكي" الممثل أويس مخللاتي عبر شاشة أم تي في، وقد تحدث الضيف خلال هذا اللقاء عن عدة مواضيع تمحورت حول الجزء الثاني من مسلسل الهيبة ومشاركته في برنامج ديو المشاهير.

إستهل كرم حواره مع الضيف المميّز بسؤالٍ عن معنى إسمه، فكشف أويس بأنّ هذا الإسم هو يمني الأصل من حضارة سبأ وقتما كانت الملكة بلقيس تجلس في مكانٍ يحمل إسم سبأ، ومع مرور السنوات أصبح هذا الإسم متعلّقاً بمعاني الرحمة والمروءة والقِيم.
ولم تكن لتمر هذه الحلقة دون سؤال مخللاتي عن الجزء الثاني من مسلسل الهيبة "الهيبة العودة" الذي تنتظر الجماهير العربية عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، فردّ أويس على سؤال مستضيفه بالقوْل:"أعدُ الجمهور بأنّ الجزء الجديد وما يليه من أجزاء أقوى من الجزء الأول".
وفيما لو كان مخللاتي هو في الواقع يتمتع بشخصية قاسية مثل دوره في المسلسل المذكور "صخر"، أكّد أويس على أنهما بعيدان كل البعد عن بعضهما البعض بمعنى أنّ شخصية أويس مختلفة تماماً عن شخصية صخر. وبما أنّ هناك عدداً من الممثلين الذين ينحصرون في إطار دور نمطي معيّن، عقّب أويس على أنّه لا يقلق في شأن إعتقاد البعض بأنّه سيبقى مُقيداً بكاريكتار تمثيلي يشبه شخصية "صخر شيخ الجبل" إنما ينتظر الفرصة المناسبة ليؤدي أدواراً مختلفة ومنها الرومانسي.

أما عن حقيقة ما إنتشر حول خلافه مع الممثل تيم حسن في كواليس تصوير المسلسل المذكور، أكد مخللاتي على أنّ ما كُتب شكّل مفاجأة له ولتيم ولا يعلم المصدر الذي "فَبْرك" هذا الخبر. وإستذكر موقفاً حصل معه أثناء تصوير مسلسل "نص يوم" حينما إجتمع مع تيم في مشهد واحد حين قال له تيم :"بدنا نشتغل ولّا..." فقال له أويس "نشتغل أكيد".
كما تحدث أويس عن علاقته بالسيدة منى واصف وكشف أنه كان يتمنى أن يقف أمامها وصرّح بأنه يناديها بعبارة "يامو" قائلاً أنها أم حقيقية وتوصل مشاعرها بصدق شديد.
في سياق آخر، تطرّق مخللاتي في حديثه إلى مشاركته في برنامج ديو المشاهير مشيراً إلى أنه تفاجأ حينما تلقى هذا العرض من قِبل القيّمين على البرنامج، ووافق لأنها تجربة جديدة وإكتشف لاحقاً أنها تجربة صعبة وجدية. وعن فوْز الممثلة داليدا خليل باللقب، قال أويس أنه كان يشعر بأنّ النتيجة ستأتي لصالحها ووصف داليدا بأجمل العبارات قائلاً أنّ داليدا فتاة جميلة، لطيفة، "شغّيلة وبتستاهل كل الخير".

وفي نهاية الحلقة، سأل عادل كرم ضيفه عن السر الذي يكمن وراء طريقة تحية أويس حيث يضع كفّه على قلبه ويقول عبارة "من القلب للقلب"، فوضّح مخللاتي بأنّ معظم أفراد أسرته يعتمدون على هذه الطريقة في إلقاء التحية. وكشف أنّ الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون كان يُلقي السلام بذات الأسلوب. أما عن الزعيم السياسي الذي لديه مسيرة تُلفت نظر أويس فهو الزعيم النازي أدولف هتلر وعلّق أويس على ذلك بالقول :"بغض النظر عن البطش الذي مارسه هتلر إلا أنّه صاحب قومية ويا ليتها كانت قومية عربية".

بالإضافة إلى ذلك، لقد تخلّل هذا اللقاء أغنيتيْن قدّمهما أويس، الأولى "يا سيف عالقعدة طايل"، والثانية "ما وعدتك بنجوم الليل".