أنابيلا هلال عبر منا وجر:"هذا ما يُزعجني بشكلي ومن ينتقدني أُهديه أغنية أحلام قول عني ما تقول"!

8:20
27-02-2018
أنابيلا هلال عبر منا وجر:"هذا ما يُزعجني بشكلي ومن ينتقدني أُهديه أغنية أحلام قول عني ما تقول"!

في حلقة الأمس من برنامج "منّا وجر" الذي يُقدمه بيار رباط عبر شاشة أم تي في، تمّت إستضافة كل من منتجة البرامج التلفزيونية جنان ملاط ومقدّمة البرامج أنابيلا هلال.

إستُهلّت الحلقة مع ملاط التي تحدثت عن برنامج "دق الجرس" الذي عُرضت أولى حلقاته عبر شاشة أم تي في مساء الأحد الفائت، وكشفت النقاب عن بعض التفاصيل الخاصة بإعداد البرنامج والضيوف الذين سيطلّون في الحلقات القادمة منه.

من ثم أطلت مقدّمة البرامج أنابيلا هلال على أنغام أغنية "3 دقات"، وأوّل سؤال وجّهه لها رباط هو عمّا لو كانت تشعر بإفتقاد الشاشة حينما ينتهي عرض حلقات برنامج من تقديمها وإن كان يشكّل لها الظهور أمام الكاميرا حالة من الإدمان بحسب توصيفه، فردّت هلال بأنها لا تشعر بهذه الحالة في ظل وجود مواقع التواصل الإجتماعي الذي يتيح الفرصة لإستمرار تواجدها أمام الجمهور.

من ناحية أخرى، إستذكرت أنابيلا هلال بداياتها في مجال تقديم البرامج وكشفت عن أنها ليست حائزة على شهادة من كلية الإعلام إنما تخصصت في كلية الحقوق وحصلت على شهادات عليا في هذا الإختصاص، وأردفت بالقول أنّها بدأت في مجال تقديم البرامج منذ عشر سنوات ما منحها خبرة مهنية في الإعلام.
كما تحدثت عن تجربتها في تقديم برنامج "ديو المشاهير" ومدى المسؤولية التي تتكبّد على عاتقها خاصة في حال وجود بعض الثغرات التي يجب تفاديها لكن بفضل فريق العمل ككل والقضية الإنسانية التي يحملها ديو المشاهير أصبح البرنامج "رقم صعب" بحسب تصريحها، وأشارت إلى أنها مُعتادة على البرامج التي تبث مباشرة على الهواء، أيضاً صرّحت بأنها تُحضّر لبرنامج جديد إلا أنها لم تفصح عن تفاصيله.

في فقرة الأسئلة السريعة، سأل رباط ضيفته عن المذيعة التي يجب أن تعود إلى تقديم البرامج برأيها، فوقع خيار أنابيلا على المذيعة هيلدا خليفة. وعن النجم الذي إفتقدناه في لجان تحكيم برامج الهواة إختارت السوبر ستار راغب علامة، وقد سُئلت عن الفنانة أحلام عما لو كانت صديقة قديمة أو حالية فنفت أي خلاف بينهما وأكدت على أنهما صديقتان. وفيما خص وضعها المالي علقت هلال بعبارة " لا أدّعي أنني أحوز على الكثير من المال ولا نجني الأموال بسهولة"، وفي سؤال عما لو تعرّضت للتحرش ردت أنابيلا بالنفي.

في أسئلة أخرى صرّحت أنابيلا بأنّ أكثر ما يزعجها في شكلها أحياناً هو طول قامتها، ولم تندم على أي عملية تجميل قامت بها وأردفت بالقول أنها لم تخضع لتجميل سوى لأنفها، وفي السؤال الأخير طلب منها مقدّم البرنامج بيار رباط توجيه كلمة لِمن ينتقدونها بتجريح فأجابت كالآتي:"يجب ألا يتجاهلوا أنني مذيعة منذ عشر سنوات وأتعب وأجتهد في كل حلقة عبر الهواء"، وأهدتهم أغنية الفنانة أحلام "قول عني ما تقول"!