أحمد مكي :"المرض جعلني أُعيد حساباتي لأقدّم أعمال فنية مختلفة"!

9:40
04-01-2018
أحمد مكي :"المرض جعلني أُعيد حساباتي لأقدّم أعمال فنية مختلفة"!

في حلقة من برنامج بتوقيت مصر عبر شاشة BBC Arabic تمّ إستضافة الممثل أحمد مكي الذي تحدث عن معاناته مع المرض وتأثير ذلك على حياته وفنّه.

في البداية أشار مكي إلى أنّه أصيب بفيروس خطير جعله يعاني الكثير من الآلام وكان شبه غائباً عن العالم لفترة بسبب المرض، وبعد شفائه فكّر ملياً بالأعمال الفنية التي يقدّمها وأعاد حساباته ليبدأ بتقديم أعمال مختلفة عمّا سبق وقدّمها. ومكي الذي قدّم مؤخراً عملاً غنائياً جديداً صرّح بأنّه أراد إيصال رسالة معينة حول المرض الذي عانى منه بطريقة غير مباشرة في هذا العمل الغنائي الجديد.
أما على الصعيد الشخصي، فتجربته مع المرض جعلته يكتشف معادن الناس فخسر البعض منهم ولم يقصد أحداً من زملائه في الوسط الفني مشيراً إلى أنّه ليس لديه الكثير من الأصدقاء المقرّبين في الوسط.
ومكي المعروف بأنّ نصفه جزائري من جانب الأب ونصفه الآخر مصري لناحية والدته، كشف لأول مرة خلال الحلقة عن جذور عائلته وعن أقاربه في الصعيد وأشار إلى أنّه لهذا السبب يُجيد التحدّث باللهجة الصعيدية بإتقان في أحد أشهر أدواره ضمن مسلسل"الكبير أوي".
وفيما خص أعماله القادمة فهو لا ينوي تقديم أي عمل درامي خلال الموسم الرمضاني القادم إنما يريد التركيز على ألبومٍ غنائي سيطرحه قريباً فضلاً عن عمل سينمائي جديد.