:The Voice Kids نانسي تلعب مصارعة، الحلاني يتحدّى المدرّبين بموّال وحماقي يضم حفيد فنان شهير لِفريقه

10:00
10-02-2020
:The Voice Kids نانسي تلعب مصارعة، الحلاني يتحدّى المدرّبين بموّال وحماقي يضم حفيد فنان شهير لِفريقه

تمّ عرض الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث لِبرنامج The Voice Kids عبر شاشة MBC مع لجنة مدرّبيه النجوم ألا وهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي. ومن أبرز أحداث هذه الحلقة نذكر ما يلي:

-شهدت هذه الحلقة على مشاركة مُتسابق هو أحد أقارب المطرب المصري الراحل كارم محمود، ويُدعى يوسف سامح، حيث قدّم موال "لا يعرف الحزن" ثم أغنية "أمانة عليك" للراحل المذكور ونجح في إقناع محمد حماقي ليضمه إلى فريقه، وكان قد كشف هذا المتسابق بعد اختياره عن وجود صلة قرابة بينه وبين الراحل كارم محمود، وهو عم والدته، أي بمثابة جده.

-كانت قد عُرضت خلال الحلقة الماضية حالة إنسانية لِمتسابق يفتقد لشقيقه المغترب فحضر إلى البرنامج ضمن مشهد مؤثّر، أما في هذه الحلقة، فلقد عُرضت حالة إنسانية أخرى تواجه آفة التنمّر، وذلك حين شارك المتسابق عمر عادل وقدّم أغنية "ما يسوى" لحسين الجسمي، وكشف في قصته عن معاناته من التنمر في صغره بسبب وزنه الزائد، كما أنّ صديق طفولته كان يعاني من التنمر بسبب التفاوت في حجم أذنيه وانتحر بعدما فشل في مقاومة سخرية رفاقه. وحرص محمد حماقي على مواساة عمر عادل واحتضنه فإنضمّ المشترك إلى فريق حماقي. أيضاً أشار الحلّاني في رسالة إلى كل متابعيه بضرورة التوقّف عن التنمر الذي يؤذي الآخر.

-إتّسمت هذه الحلقة ببعض المواقف الطريفة ومنها تقديم الحلاني موالاً غنائياً يتحدّى فيه زملائه المدرّبين، أيضاً حينما خاضت نانسي تجربة لعبة المصارعة مع المشترك هشام اليمني الذي قدّم أغنية "متى أنا أشوفك" للراحل أبو بكر سالم، إذ صرّح الطفل الموهوب بأنّه يهوى المصارعة فإختار نانسي كي يتنافس معها في المصارعة وهي وافقت على التحدي من أجل إقناعه بالإنضمام إلى فريقها.

-اللافت أنّ عدداً من مواهب هذه الحلقة تجمع بين موهبتيْ الغناء والعزف مثل المشترك التونسي محمد ياسين الذي قدّم أغنيته برفقة العزف على الجيتار، وإنضمّ إلى فريق حماقي. أيضاً المشتركة نجمة الكور التي كانت قد شاركت في الموسم الثاني من هذا البرنامج، قرّرت العودة للموسم الحالي بعد تعلّم الغناء الشرقي عوضاً عن الغربي، وأتقنت العزف على آلة القانون، وقدّمت أغنية "مين عذبك" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، والتفتت إليها نانسي فقط ليكتمل بها فريقها في مرحلة المواجهة.


-كما ظهر في هذه الحلقة الفتى ريان الذي يعشق الفروسية، وهي الهواية المفضّلة لدى الحلاني، فذهب الفتى إلى مسرح The Voice Kids برفقة حصان، وقدّم أغنية على الله تعود للعملاق الراحل وديع الصافي، ولكنه لم يُقنع أي من المدرّبين.

-إكتملت الفرق الخاصة بالمدرّبين الثلاث حتى أصبح عدد المتسابقين خمسة وأربعين مشتركاً سيتنافسون في مرحلة المواجهة بدءاً من حلقة السبت القادم.