بريجيت ياغي عبر قبل الكل: "نيّالي بزوجي والفنانين يجب أن يقولوا برافو لبعض"!

11:42
01-12-2017
بريجيت ياغي عبر قبل الكل: "نيّالي بزوجي والفنانين يجب أن يقولوا برافو لبعض"!

حلّت الفنانة بريجيت ياغي ضيفة على حلقة اليوم من البرنامج الصباحي قبل الكل الذي تقدمه زينة زيادة عبر أثير راديو أغاني أغاني 98.9Fm، وتحدثت ياغي عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية.

عن أغنيتها الجديدة "بستاهل" قالت الضيفة: "موضوع هذه الأغنية جديد وجريء لأنّ لأول مرة تتخلى المرأة عن كبرياء أنوثتها وتغنّي للرجل كي تعتذر منه وتطلب منه السماح وليس العكس !" وإستطردت حديثها ممازحة:"الحمد لله، لم أعيش هذه الحالة العاطفية التي تتحدث عنها أغنيتي الجديدة "بستاهل".
أما عن سبب إطلاقها أغنيات منفردة بشكل متتالٍ فأوْدعت السبب لأنّ كل أعمالها من إنتاجها الخاص وتحاول إعطاء كل عمل غنائي حقه.
وبريجيت التي تزوجت خلال الشهور الأخيرة تحدثت عن زوجها "رامي" بكل شغف وصرّحت بأنّ: "الحب يعطيها طاقة إيجابية ويمنحها الأمان والإستقرار ومن خلاله تستطيع مواجهة أي مشكلة صعبة".
وهنا تطرّقت ياغي للحديث عن أغنية بعنوان "إحساس" أهدتها لزوجها في حفل زفافهما بمثابة الرقصة الأولى كمفاجأة له، وقالت له عبر أغاني أغاني "نيالي فيك!".
وعن أعمالها القادمة، تستعد بريجيت لتقديم دور البطولة في مسرحية جديدة بعنوان "مس ترجلة" مع عدد من الممثلين منهم الفنان برونو طبال، وهي من تأليف جاد الخوري. وشرحت تسمية هذه الأغنية بأنها مؤلفة من كلمتين "مس ترجلة" وليس "مسترجلة" حيث تجسّد فيها دور فتاة مغرورة تدعى إيرما ويتضمن هذا العمل لوحات راقصة، والمسرحية فيها جرأة دون أي أذى للمُشاهد. وسوف يبدأ عرضها يوم الرابع عشر من شهر كانون الأول ديسمبر الحالي.
كما كشفت لبرنامج قبل الكل، أنها تلقّت عرض لمسلسليْن لكن لم تتخذ أي قرار بعد لأنها تنتظر الإنتهاء من مسرحيتها الجديدة قبل الإرتباط بعمل درامي آخر.
أيضاً تستعد بريجيت لإحياء حفلاً غنائياً Concert خاص بعيد الميلاد المجيد يوم السابع من الشهر الجاري، وأغنيات هذا الحفل سيتم تسجيلها ضمن ألبوم غنائي يتضمن أغنيات بصوت فنانين آخرين ويعود ريع بيع هذا الألبوم لبعض الجمعيات.
وفيما خص العلاقات في الوسط الفني، فقالت بريجيت أنه يجب على كل فنان أن يحترم عمل زميله الفنان الآخر والتصفيق له حينما ينجح في عمل فني ونفرح لنجاح غيرنا وأن نقول "برافو" لبعضنا البعض.
يُذكر أنّ برنامج قبل الكل عبر أغاني أغاني هو من تقديم زينة زيادة، إعداد أميرة عباس وإخراج إذاعي بيتر كفوري. ويبث من الإثنين إلى الجمعة منذ السابعة صباحاً ولغاية العاشرة.

 abel el kell bb019