إعلامي شهير يُصرّح:" البعض ظلم عادل إمام ومحمد رمضان عجلاتي"!

17:31
24-11-2017
إعلامي شهير يُصرّح:" البعض ظلم عادل إمام ومحمد رمضان عجلاتي"!

يشكّل الإعلامي مفيد فوزي قامة إعلامية هامة في العالم العربي عامة وفي مصر خاصة، فهو من واكب عمالقة الفن العربي وكان صديقاً مقرّباً من بعضهم أمثال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وسندريلا الشاشة سعاد حسني، ومن المعروف عنه جرأته وشفافيته في كافة لقاءاته الإعلامية إلا أنّه في آخر إطلالاته التلفزيونية مع الممثل تامر عبد المنعم، حيث قدّم تصريحات مثيرة للجدل. في سؤال وجّهه تامر لضيفه الإعلامي مفيد فوزي حول الفنان عمرو دياب، ردّ فوزي فوراً : "أنا أحب طلّته ولا أحب صوته"، وإستهزأ بأغنية دياب الشهيرة"ميّال... ميّال"! وأردف كلامه قائلاً:"عمره ما أثار دمعتي ولربما هذا لأنني من جيل آخر".

وخلال لقائه أيضاً، سُئل فوزي عن الزعيم عادل إمام فكشف عن أنّ بعض الكتاب ظلموا إمام حينما طالبوه بالتنحّي وتابع قائلاً:"نحن لم نضحك من قلوبنا إلا بعد ظهور عادل إمام وقبله فؤاد المهندس".
وفي اللقاء نفسه، أُجريت مداخلة هاتفية مع الممثل محمد رمضان الذي صدمه الإعلامي مفيد فوزي حينما قال له:"أنا لو لم أكن أعرفك كممثل لكنتُ إعتقدت أنّك عجلاتي"، وشرح بعدها فوزي ما قصد من ذلك حيث أنّه أراد تشبيه شكل محمد رمضان بصورة الشاب المصري المُكافح الذي يعمل من أجل لقمة العيش وأنّ شكله قد لا يساعده على التنوع في الأدوار التي يلعبها. فأبدى رمضان كامل إحترامه لرأي فوزي.