وليد توفيق لسنا نصر عبر أغاني أغاني:" الحب يتجدّد مع مرور السنوات!"

14:40
15-02-2018
وليد توفيق لسنا نصر عبر أغاني أغاني:" الحب يتجدّد مع مرور السنوات!"

في إتصال مباشر مع النجم العربي وليد توفيق ضمن حلقة رومانسية خاصة بمناسبة عيد العشّاق من برنامج "سنة ورا سنا" الذي تقدّمه الإعلامية سنا نصر عبر إذاعة أغاني أغاني، تطرّق توفيق للحديث عن معنى هذا العيد وعن آخر أعماله الغنائية.

ففي سؤال وجّهته سنا للنجم العربي عن معنى الحب بالنسبة له، رد بأنّ الحب يتجدّد مع مرور السنوات، فحب الناس وحب العمل وراحة البال من أهم الأمور في حياته، كما أشار إلى أنّ من أسوأ ما ينعكس سلباً على الفنان هو شعور الحقد والطاقة السلبية.

وفيما خص أغنيته الجديدة التي صدرت منذ أيام قليلة بمناسبة عيد الحب "انا عاشق" صرّح النجم العربي وليد توفيق بأنّ الردود جيدة جداً وقال: "أنا سعيداً بذلك"، كما وجّه كلمته للإعلامية سنا نصر قائلاً:"إنّ إعجابك سنا بهذه الأغنية مدّني بالطاقة الإيجابية".

وأشار توفيق إلى أنّ هذه الأغنية هي من كلمات ماجد المهنا، ألحان الموسيقار طلال أما الفيديو كليب الخاص بها فهو من توقيع المخرج علاء الأنصاري.

وقد ختم توفيق حديثه الهاتفي عبر أثير أغاني أغاني مشيراً إلى أنّه يشعر بكل أغنية يُؤدّيها خاصة إن كانت تتمحور حول حالة حب، وصرّح بأنّ جمهوره إعتاد على نمط أغنياته التي دائماً ما تكون مليئة بالفرح.

 sana photo f5cec 08f8a