وعد بركات مع زافين :" الفن في دمي وأتمنى التلحين للريّس ملحم زين أما والدي فلا أحد قبله ولا بعده"!

15:13
05-02-2018
وعد بركات مع زافين :" الفن في دمي وأتمنى التلحين للريّس ملحم زين أما والدي فلا أحد قبله ولا بعده"!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج بلا طول سيرة إستضاف الإعلامي زافين قيومجيان الفنان وعد بركات نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، وتحدث وعد خلال لقائه عن أغنيته الخاصة الثانية، وهي بعنوان "شو ذنبو المغروم"، من ألحان وعد بركات وكلمات نزار فرنسيس.

في سياق الحلقة، أشار وعد بركات إلى أنه إحتراماً لروح والده بعد وفاته لم يستطِع أن يغني لفترة من الوقت. أما فكرة إحترافه للغناء فصرّح وعد بأنّ هذه الفكرة خطرت بباله منذ العام 2011 ، لكن الوقت لم يكن مناسباً حينها. وردّاً على سؤال "هل الفن بالنسبة إليه إحتراف أم هواية قال وعد إنّ الفن في دمه.

وعمّا لو كان دخل المجال الفني لأنّه نجل الموسيقار الكبير أكّد وعد على أنّه يحاول ان يتخطى كوْنه ابن الموسيقار الكبير ملحم بركات لأن ذلك يرتّب عليه مسؤوليات كبيرة، وانه يفضل ان يكون وعد بركات وليس وعد ملحم بركات، لأن الإسم يعطيه دفعاً لكن تصبح التوقعات مرتفعة جداً، بينما هو يعتبر ألّا أحد مثل أحد، وهو ليس مثل والده "الذي لا قبله ولا بعده، سكر الباب وأخذ المفتاح"، بحسب تصريح وعد.

وعن الأفراد الذين يدعمون موهبته قال وعد أنّ العائلة تدعمه وكُثُر يقفون إلى جانبه مثل الشاعر نزار فرنسيس الذي يشجّعه على الغناء.

وفيما خص الأغنيات المعاصرة لنجوم الغناء علّق وعد بالقول أنّ يرى كل من النجميْن وائل كفوري وملحم زين يُقدّمان أغنيات جميلة جداً. وأوضح أنّ لديه اكثر من أربعين لحناً عمل عليها، وقد أبدى تمنّيه أن يعطي الريس ملحم زين لحناً، لأن الحانه تليق بصوته.