وائل جسار لزوجته عبر توأم روحي: "سأبقى أحبّكِ لآخر نفَس"...

8:00
08-07-2019
أميرة عباس
وائل جسار لزوجته عبر توأم روحي: "سأبقى أحبّكِ لآخر نفَس"...

أطلّ ملك الإحساس وائل جسّار وزوجته السيّدة ميراي عبر حلقة جديدة من برنامج توأم روحي الذي يُقدّمه الإعلامي نيشان عبر شاشة Bein Drama.

كالمعتاد ضمن محور فكرة هذا البرنامج، يتحدّث الثنائي عن حياتهما الخاصة حيث كشف الضيفان وائل جسّار وزوجته عن أسرار قصة حبّهما وزواجهما، وقالت ميراي أنها حينما خُطبت لشخص آخر كانت صريحة معه منذ البداية وأخبرته أنها تحب رجلاً آخر، لكنه أصر أن يكمل معها الطريق، وأثناء فترة خطوبتها السابقة إنفصلت عن وائل لمدة سنتين ونصف إلّا أنّ جسّار بعدما تحسّنت ظروفه عاد وتواصل معها وأسمعها أغنيته "مشيت خلاص" لحين قرّرت ميراي الهروب معه قبل زفافها وتزوّجته.

إستكمل الضيفان حديثهما لينوّها بأنّ الإختلاف الديني لم يقف عائقاً أمام قصة حبهما بل يعيشان إنصهاراً دينياً في منزلهما، كما أشار الثنائي إلى ضرورة أن يتمسّك الحبيبان ببعضهما البعض ويُحاربان من أجل قصة حبّهما. أيضاً سأل نيشان زوجة جسّار عمّا لو كانت النعمة شخص بالنسبة إليها، فردّت بالقول:"النعمة هي وائل"، كما وصف جسّار زوجته بعبارة Perfect قائلاً:"لم أحتاج أن أُغيّر طباع زوجتي لأنها Perfect، فهي مطيعة وحنونة وتحب عائلتي". فيما قالت السيدة جسار بدورها أنّها مستعدة دوماً للتضحية من أجل راحة زوجها، وكشفت عن أنّها "تُغنّج" وائل بحسب تعبيرها حينما تريد إقناعه بأمر ما عبر كلمة "بوبو".

خلال سياق الحلقة، قدّم الضيف عدّة أغنيات ومنها "أعذريني" ولقد تأثّرت زوجته خلال أدائه الغنائي، كما طلب نيشان من ميراي إختيار أغنية لإحدى الفنانات كي يُقدّمها وائل، فإختار أغنية "لو" لملكة الإحساس إليسا.

في ختام اللقاء، تمّ تجديد العهد بين الثنائي حيث قالت ميراي أنها ستبقى تحب وائل مدى الحياة، أما وائل فقال لها أنّه سيظل يحبها "لآخر نفَس".