هل أخطأت حفيدة أم كلثوم بخطوة مشاركتها في Arabs Got talent؟!

18:00
11-03-2019
هل أخطأت حفيدة أم كلثوم بخطوة مشاركتها في Arabs Got talent؟!

ظهرت في الحلقة الأسبوعية من برنامج المواهب Arabs Got talent المشتركة المصرية سناء نبيل المعروفة بأنّها حفيدة شقيقة كوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

في تفاصيل إطلالتها، عرّفت سناء نفسها على أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ألا وهم: شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، الممثل المصري أحمد حلمي، العميد علي جابر، وقالت أنها على صلة قربى من كوكب الشرق وسط إندهاش اللجنة بمن فيهم إبن موطنها حلمي رغم أنّ سناء باتت تنال شهرة محلية في مصر، وهذا ما يضع علامات إستفهام حول ما إن كان حلمي لا يُدرك فعلاً هوية هذه المشتركة!

ثمّ قدّمت نبيل أغنية "إفرح يا قلبي" حيث أذهلت أعضاء اللجنة بأدائها حتى حصلت على "الباز الذهبي" من حلمي. وبذلك لقد وصلت سناء فوراً إلى المرحلة النهائية من البرنامج، لكن لا بد من طرح التساؤلات حول ما إذا كانت سناء نبيل أخطأت في مشاركتها في هذا البرنامج خاصة أنّها تلقى نجاحاً محلياً وذاع صيتها خلال السنوات الأخيرة حتى أنها تُشارك في بعض الحفلات الغنائية الهامة وآخرها الحفل الغنائي الخاص بالسيدة أم كلثوم الذي ظهرت فيه بتقنية هيلوغرام ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في السعودية، أم أنّها ترغب في تحقيق الإنتشار العربي ما دفعها للمشاركة في برنامج Arabs Got talent؟!