نيلي كريم تتحدث عن الحب المؤلم في حياتها عبر برنامج صالون أنوشكا!

9:00
05-04-2018
نيلي كريم تتحدث عن الحب المؤلم في حياتها عبر برنامج صالون أنوشكا!

بعد تأجيل الحلقة الأسبوعية لبرنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدّمه الفنانة أنوشكا عبر شاشة DMC، تمّ بالأمس عرض الحلقة الخاصة بإستضافة كل من الممثلة نيلي كريم والممثل أحمد فهمي.

خلال سياق الحلقة، سُئِلت نيلي عن المواصفات التي تحتاجها في الرجل، فأجابت بأنّ الرجل يجب أن يكون حنوناً ويتمتع بشخصية قوية في الوقت عينه، كما تعتبر نيلي أنّ المرأة والرجل يجب أن يُكمّل كل منهما الآخر ويكونا بمثابة أصدقاء لتجنب الملل في حياتهما معاً، وعقّب الممثل أحمد فهمي على كلامها للقول أنّ لكل أحد منهما مسؤوليات ليكمّلا بعضهما.

وفي سؤال عمّا يُمكن أن يقتل الحب، تعتبر نيلي أنّ الإهمال يسبّب ذلك، أما فهمي فأردف السبب للروتين. وعن الحب في حياة الممثلة نيلي كريم، صرّحت بأنّ كل إنسان يحتاج إلى الحب في كافة المراحل العمرية، وبرأيها أنّ الحب هو عملية أخذ وعطاء، أما مدى تأثّرها بالحب المؤلم في حياتها بشكل غير مباشر حينما تؤدي دوراً تمثيلياً معيناً فقد أشارت كريم إلى أنّها تعيش الدور الذي تمثّله فقط ولا تجعل تجاربها الشخصية تنعكس عليها بتاتاً. 

في سياق منفصل، إستذكرت الضيفة بداياتها الفنية حينما إختارتها الممثلة الراحلة فاتن حمامة لتجسيد دور إبنتها في مسلسل وجه القمر، وصرّحت نيلي أنها كانت حينذاك لا تُدرك شيئاً في عالم التمثيل لكن مع الوقت إستطاعت التعلّم من الأشخاص المحترفين الذين تعاونت معهم لغاية ما وصلت إلى ما هي عليه اليوم.