نيكول سابا تتحدّث عن مقاييس جمال كيم كاردشيان والجمال المثالي للمرأة والرجل!

12:00
17-02-2018
نيكول سابا تتحدّث عن مقاييس جمال كيم كاردشيان والجمال المثالي للمرأة والرجل!

في الحلقة العشرين من برنامج "تعشبشاي" الذي تقدّمه الممثلة غادة عادل عبر شاشة DMC تمّت إستضافة الفنانة نيكول سابا ضمن لقاء تمحور موضوعه حول مقاييس الجمال وعمليات التجميل.

أبدت نيكول رأيها بتغيّر مقاييس الجمال راهناً مقارنة بالسنوات الماضية، وعبّرت عن إنزعاجها كوْن الفنانة تضطر اليوم للإهتمام بمظهرها يومياً ولا تستطيع أن تكون على طبيعتها وهذا ما إعتبرته خطأ أيضاً إنتقدت نيكول بعض النجمات اللواتي أصبحن يهتمّيْن بلقب "فاشونيستا" أكثر من الفن.
وهنا أشارت سابا إلى أنّ النجمة العالمية كيم كاردشيان صدّرت لمجتمعاتنا العربية مقاييس معيّنة للجمال دون أن تكون هذه المقاييس بالضرورة صحيحة للجمال. كما عبّرت نيكول عن رفضها لعمليات التجميل المبالغ بها والتي تجعل جميع النساء تشبه بعضها البعض.
أما بالنسبة لجمال الرجل، فكشفت سابا إلى أنّها تحب الموضة الكلاسيكية للرجال وترفض الموضة المعاصرة التي تراها نيكول بعيدة عن معالم الرجولة.

من ناحية أخرى، قدّمت نيكول خلال الحلقة عدة أغنيات خاصة منها آخر أعمالها "صورة سيلفي"، إضافة إلى غنائها للراحلات:وردة، أسمهان وليلى مراد. وفي سؤال وجّهته غادة لضيفتها عن النجمة التي تتمنى أن تكون مكانها، ردّت نيكول بأنها تحب الراحلة سعاد حسني لأنها كانت تجيد أداء كافة أنواع الدراما بجانب الغناء.

وفيما خص أعمالها الدرامية، صرّحت نيكول بأنّها كانت قلقة من المشاركة في بطولة مسلسل "ولاد تسعة" الذي يُعرض حالياً لأنه يمتد على مدار سبعين حلقة لكن النص الدرامي لهذا العمل شجّعها في الإقدام على هذه الخطوة.
كما عبّرت عن حماستها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة لأنها ستطل من خلاله على الشعب العربي ككل وليس فقط ضمن الدراما المصرية. وإختتمت النجمة نيكول سابا الحلقة عبر تقديمها أغنية "حفضل أحلم".