ناصيف زيتون عبر"منّا وجر":يختار إليسا لتقديم ديو،يصف جورج وسوف بالمعلّم،وملحم زين يُفاجِئه!

8:37
03-04-2018
أميرة عباس
ناصيف زيتون عبر"منّا وجر":يختار إليسا لتقديم ديو،يصف جورج وسوف بالمعلّم،وملحم زين يُفاجِئه!

حلّ النجم السوري ناصيف زيتون ضيفاً على حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منّا وجِر" الذي يقدّمه بيار رباط عبر شاشة MTV، وبعفويته المعهودة تحدّث ناصيف عن بعض الشؤون الفنية، الإجتماعية والشخصية.

قبل الحوار معه لقد أطلّ زيتون على أنغام أغنيته الشهيرة "مجبور" وهي التتر الغنائي الخاص بمسلسل الهيبة التي كتبها علي المولى، لحّنها فضل سليمان ووزّعها موسيقياً جيمي حداد. وبعدها بدأ اللقاء مع الضيف تحت عنوان "نجم النجوم" حيث إستهل حلقته بتهنئة المشاهدين بمناسبة الأعياد المجيدة.

وفي سؤال حول رفضه إجراء اللقاءات الإعلامية، أوْضح ناصيف بأنّه لا يرفض ذلك إنما يفضّل ألّا يظهر عبر المقابلات الإعلامية إن لم يكن هناك أعمالاً جديدة لديه كما يُحبّذ تجنّب الحديث في بعض الشؤون.

خلال سياق الحلقة، إستذكر ناصيف طفولته فقال ممازحاً "كنت أزعر" أي مشاغب، وصرّح بأنّه تمّ إكتشاف موهبته منذ أن كان في عمر السادسة حينما شارك مع بعض الأطفال في حفل خاص بعيد الأمهات وقدّم حينها أغنية "مين حبيبي أنا". 

وعن النجومية الإستثنائية التي يعيشها زيتون راهناً يقول:"النجومية الحقيقية تكمن في الإستمرارية إضافة إلى العمل الغنائي الملائم وفريق العمل الجيّد"، وإستكمل ليقول:"لا أستطيع أن أضع نفسي في مصاف نجوم سبقوني منذ عدة سنوات."

في فقرة الأسئلة والإختيارات السريعة، سُئل ناصيف عما لو كان يصف نفسه بنجم سوريا الأول أو الثاني إلّا أنّه أبى الإجابة قائلاً :"هناك نجوم كبار في سوريا وأنا فنان سوري فقط بلا تلك التصنيفات في التراتبية". وبسبب نجاح تتر مسلسل الهيبة بصوت ناصيف طُلِب منه الإختيار بينه وبين بطل العمل الممثل تيم حسن حيث سُئل عمّن بينهما قد زادت شهرته أكثر بعد عرض الهيبة، فأكّد الضيف على أنّ تيم نجماً قديراً كما أثْنى على نجاحه بدوْر "جبل" في الهيبة مُشيراً بقوله :" كم جبل صار فيه بعد الهيبة؟!" وعقّب ناصيف للبوْح بأنّ هناك مفاجأة في الجزء الثاني من المسلسل المذكور لكن رفض الكشف عن تفاصيل ذلك.

أيضاً صرّح زيتون بأنّه فيما خُيِّر بين النجمتيْن إليسا ونانسي عجرم، فيختار إليسا لتقديم ديو غنائي مشترك، وفي هذه الفقرة أيضاً غنّى الضيف أغنية "ليك الواوا" على طريقته ووجّه تحية لصاحبة الأغنية النجمة الجماهيرية هيفاء وهبة. فضلاً عن ذلك، وُجّه له سؤالاً ليختار هوية صاحب الصوت الأجمل بين النجميْن وائل كفوري وملحم زين فرفض ناصيف الرد مُعلّقاً بالقول:" من المُعيب أن أُبدي رأيي لأنهّما أساتذة في الغناء"، وقدّم أغنية كفوري "بعترف إني بحبك".

من ثم وافق الضيف على المشاركة في فقرة التحدي ضمن لعبة "أمر أم حقيقة"، ومن الأفعال التي قام بها خلال الفقرة نذكر موافقته على قص بعض أطراف شعره، كما إتصل مباشرة على الهواء بالفنان ملحم زين ليجد هاتفه خارج التغطية لكن تفاجأ بعدها ناصيف بإتصال زين به خلال سياق الحلقة حيث قال ريّس الأغنية اللبنانية للضيف ما يلي:"ناصيف زيتون محترم وموهوب ويستحق النجاح وبإنتظاره المزيد في مستقبله الفني ونحن نلتقي على المحبة والأخلاق"، فوجّه ناصيف الشكر الجزيل والإمتنان للفنان ملحم زين وقدّم الضيف أغنية ملحم "ضلي إضحكي".

وفي الفقرة الأخيرة تحت عنوان  The Hot 5، صرّح ناصيف بأنه يرفض الكشف عن تفاصيل حياته العاطفية على إعتبار أنها من الخصوصيات بحسب تعبيره قائلاً :" فنّي للناس أما عائلتي فهي لي"، لذا رفض الكشف عن عدد علاقاته العاطفية التي مرّ بها لغاية الوقت الراهن، كما وجّه كلمة لوالدته قال فيها:"أنا أُدرك أنّ والدتي سعيدة بنجاحي لكنها حزينة لأنني إضطررت لمغادرة المنزل مُبكِراً من أجل عملي"، وبدى تأثّر ناصيف لكنه سرعان ما تدارك الأمر عبر أسلوبه المرح. في سياق آخر سأله بيار عن سبب رفضه المشاركة في برنامج ديو المشاهير، فأجاب ناصيف مردفاً السبب لتجنّبه إرتكاب الأخطاء الغنائية لأنّ هذا البرنامج يعتمد على الغناء الموسيقي بنوعية  Minus 1. 

وفي الختام، سُئل الضيف عما لو كان يُعَدّ هو بمثابة "خليفة " لسلطان الطرب جورج وسوف في سوريا، فعلّق ناصيف بالقول:" جورج وسوف بيبقى جورج وسوف، هو معلّم المعلّمين والعين لا تعلو عن الحاجب". ليختتم بعدها الفنان ناصيف زيتون لقائه عبر تقديمه أغنية "مجبور".